دوري السعودية :

رئيس النصر: لن نستفيد من إيقاف حمد الله.. وسأكشف الحقيقة بالوثائق

Tuesday 04 October 2022 7:24 am
رئيس النصر: لن نستفيد من إيقاف حمد الله.. وسأكشف الحقيقة بالوثائق
----------
اعتبر مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، نتيجة مباراة فريقه أمام ضيفه اتحاد جدة (0-0) في الجولة الخامسة لدوري روشن للمحترفين، غير مرضية.
وقال آل معمر، في تصريح لبرنامج (برا 18) عبر قناة SSC NEWS: "كنا مسيطرين بصورة كاملة، والنتيجة غير مرضية، لأننا كنا نستحق الثلاث نقاط، ولاعبو النصر قادرين على التعويض".
وأضاف: "هناك أمور غريبة تحدث، وحتى الآن الحكم السعودي أهون من الأجنبي، وحكم مباراة الاتحاد ذكرنا بحكم المباراة السابقة في الجوهرة المشعة بجدة".
وزاد: "أتمنى ألا يكون إحضار حكام أجانب غير جيدين، من أجل توجيهنا لاختيار الحكم السعودي، فلماذا يستدعون حكمًا للمرة الثالثة وتاريخه غير جيد؟".
وتابع: "أشعر أن الحكم كان متحيزا للاتحاد، لماذا ركّز على تاليسكا ومنحه البطاقة الصفراء في أول 5 دقائق!، كما تعمد استفزاز لاعبي النصر وحاول إخراجهم من الأجواء بتوزيع البطاقات عليهم".
وتطرق آل معمر إلى الحديث عن قضية اللاعب عبد الرزاق حمد الله: "بعد صدور القرار النهائي من مركز التحكيم، سأقدم الأدلة والوثائق وسأبين موقف النصر." 
وواصل: "فور صدور القرار ستكون لنا وقفة، والهدف من ذلك مصلحة الرياضة السعودية، ولا يهمني القرار، فإيقاف حمد الله لا يعنيني حاليا، لأن النصر لن يستفيد بشكل مباشر، لكن مصلحة الرياضة والقضاء الرياضي في السعودية تتطلب أن نقف وقفة تجاه أي تقصير".
وختم: "لم أصرح بأي كلام سلبي ضد الاتحاد، أنا أقوم بعملي بشكل قانوني، وعلى الجميع أن يرى من أين تبدأ المشاكل ومن يصعدها.. بالنسبة لي أحترم الاتحاد ككيان".