كووورة يحصد جائزة الإعلام الرقمي كأفضل منصة رياضية

Tuesday 04 October 2022 4:57 pm
كووورة يحصد جائزة الإعلام الرقمي كأفضل منصة رياضية
يمني سبورت :
----------
حصل موقع كووورة، اليوم الثلاثاء، على جائزة الإعلام الرقمي كأفضل منصة رياضية عربية، خلال منتدى الإعلام العربي بدبي.
وتأتي الجائزة تأكيدًا على تميز كووورة الموقع الرياضي الأول بالشرق الأوسط، خاصة وأنه يهتم جدًا بجودة وشمولية المعلومة، وسرعة نشر الأخبار الرياضية وإيصالها للقارئ بأدق التفاصيل.
ويحتفل نادي دبي للصحافة، الجهة المنظمة، بمرور 20 عامًا على تأسيس المنتدى، المقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
ويناقش المنتدى، في نسخته التي انطلقت اليوم الثلاثاء، العديد من الموضوعات الحيوية في مختلف المجالات.
ويستعرض المنتدى أهم الموضوعات التي تشغل القائمين على العمل الإعلامي في المنطقة سواء المطبوع، أو المرئي، أو المسموع، أو الرقمي، ووضع أطر واضحة لما هو مطلوب لتطوير القطاع، مع الأخذ في الاعتبار المتغيرات متعددة الأوجه وأبعاد التأثير التي تحيط بالإعلام على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
وسيتركز الجانب الأكبر من النقاش على التوجهات الجديدة للإعلام وما هو المطلوب من المؤسسات الإعلامية والإعلاميين العرب خلال المرحلة المقبلة من خطوات تطويرية لمواكبة تلك التوجهات وتحقيق الريادة فيها، بما يسهم في النهوض بدور الإعلام وتأثيره الإيجابي في المجتمعات العربية.
20 عامًا على كووورة
كان موقع كووورة انطلق في عام 2002 من مملكة البحرين، ويغطي نحو 40 رياضة مختلفة، وتمثل كرة القدم نحو 80% من نشاطه، والتنس 10%، وباقي النشاط يهتم بالألعاب الرياضية الأخرى.
وحاز الموقع على ثقة القراء في الوطن العربي وجميع دول العالم، إذ يزوره شهريا ما يقرب من 30 مليون زائر، خاصة وأن الموقع مبني على الاحترافية في العمل من استسقاء المعلومة وتحريرها من قبل فريق تحرير رياضي محترف.
وينتج فريق التحرير حوالي 300 خبر يوميًا، بالإضافة إلى الأخبار المستسقاة من المصادر العالمية المختلفة، علمًا بأن الموقع لديه أرشيف ضخم إذ يملك أرشيف مليوني مباراة تاريخية.