المسحل يعتذر للجماهير السعودية

Thursday 01 December 2022 7:24 am
المسحل يعتذر للجماهير السعودية
----------
اعتذر ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، للجماهير السعودية على الخسارة أمام المكسيك (1-2)، مساء الأربعاء، على ملعب لوسيل، وتوديع كأس العالم، مؤكدًا أن الغيابات أثرت على الأخضر.
وقال المسحل، في تصريحات لقناة الكأس القطرية: "الحمد لله على كل حال، كنا نود تحقيق نتائج توازي تطلعات الجماهير، وأشكر كل الجماهير التي ساندت الأخضر في هذه البطولة وكان لها دور فعال بشكل كبير، والجماهير خلف الشاشات التي دعمت وساندت، والقيادة الرشيدة على الدعم السخي الكبير الذي تم توفيره لنا كبعثة في المونديال، ومتابعة وزير الرياضة".
وأضاف: "كنا نعلم أننا سنلعب في بطولة صعبة هي الأقوى والأكبر في العالم، ومجموعة صعبة جدًا تضم منتخبات قوية كالأرجنتين أحد المرشحين للفوز باللقب والمكسيك وبولندا".
وتابع: "كنا نتمنى تحقيق نتائج أفضل في مونديال قطر لكن هذا لا يلغي أننا اليوم نفتخر بوجود منتخب أسعد العرب في المباراة الأولى بالفوز أمام الأرجنتين، وأحدث مفاجأة كبيرة جدًا على مستوى العالم ما يزال تتناولها الصحافة العالمية، وسوف نبني على هذا المنتخب".
وأشار: "الإصابات أثرت علينا أمام المكسيك، فهناك 5 لاعبين مؤثرين غابوا عن المباراة ما بين إصابات وإيقاف، وهذا ليس بعذر لكني أتحدث عن الأسباب التي أدت لظهور منتخبنا بهذا الشكل في مباراة المكسيك، وأيضًا مستوى المباراة كان عاليًا والمنافس لعب بشراسة قوية، ومع ذلك كان هناك مجاراة منا بشكل كبير لهم".
وأمضى: "خسرنا علي آل بليهي بتغيير اضطراري للإصابة، ومع ذلك قاتل المنتخب إلى آخر رمق، وتمكن من تسجيل الهدف، ولو كان هناك وقت لسجلنا التعادل، ونعم مستوانا أمام المكسيك لم يكن يوازي مستوانا ضد الأرجنتين وبولندا، ولكن الإصابات كان له دور".
واختتم المسحل، قائلاً: "نعتذر للجماهير السعودية، ونعدهم بالعمل على أن تكون مشاركاتنا المقبلة أفضل، وتحديدًا كأس آسيا في قطر سنبدأ الإعداد لها من الآن، وإن شاء الله القادم سيكون أفضل للأخضر".