بالصور..

جامعة عدن تمنح درجة الماجستير بامتياز للزميلة دنيا حسين فرحان

Wednesday 31 May 2023 6:51 pm
 جامعة عدن تمنح درجة الماجستير بامتياز للزميلة دنيا حسين فرحان
----------
منحت جامعة عدن، كلية الآداب "قسم الصحافة والإعلام"، الطالبة دنيا حسين فرحان عضو الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي، درجة الماجستير بتقدير ممتاز جدا، عن رسالتها الموسومة بـ (الإعلام الرياضي ودورة في تنشيط الرياضة المحلية في محافظة عدن للفترة ما بين 1954_ 1967 "دراسة وصفية تاريخية").
 
وأشادت لجنة الحُكم والمناقشة بالمستوى العلمي والأكاديمي للباحثة ومنهجية الرسالة والنتائج التي توصلت إليها، خصوصا وقد تناولت فترة زمنية مشرقة للإعلام بشكل عام في عدن، والرياضي منه على وجه الخصوص، واستعراض شبه تام لكل اشكال التغطيات الإعلامية في تلك الفترة "المرئية والمسموعة والمقروءة"، والتي تجاوزت حدود المحلية ووصولها إلى البلدان العربية.
 
تكونت لجنة المناقشة من: الأستاذ المشارك د. محمد علي ناصر عميد كلية الإعلام بجامعة عدن رئيسًا ومناقشًا داخليًا، والأستاذ المشارك الدكتور حسن دجرة عضوًا ومناقشًا خارجيًا من جامعة الحديدة، والأستاذ الدكتور سليم النجار رئيسًا ومشرفًا علميًا من جامعة عدن.
 
الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي يبارك للزميلة دنيا حسين فرحان نيلها درجة الماجستير، ويشعر بالفخر أن أحد عناصره النسوية، نالت هذه الدرجة الرفيعة من التحصيل العلمي، وتمكنها من المزج بين الإجادة العملية كصحفية لها نشاطها وحضورها الكبير في مختلف الفعاليات الرياضية المحلية والعربية، وتحصيلها العلمي الذي نأمل أن يكون دافعا للمزيد من العمل المثمر في صحافتنا الرياضية.