في افتتاح تجمع سيئون لأندية الوسط 22 مايو يكسب شعب أب في دروي تنصيفي كرة السلة

Friday 09 June 2023 2:25 pm
في افتتاح تجمع سيئون لأندية الوسط 22 مايو يكسب شعب أب في دروي تنصيفي كرة السلة
----------
 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :- 
حقق ٢٢ مايو فوزاً سهلاً على شعب اب صباح اليوم الجمعة في أفتتاح مباريات تجمع سيئون لأندية الوسط الدور الثاني الذهاب للدروي التصنيفي لكرة السلة ٢٠٢٣ بنتجة (٥٧) ٢٢ مايو مقابل (٤٤) لشعب اب في افتتاح تجمع سيئون ضمن الجولة الأولى وذلك بصالة الشهيد علي عبيد بامعبد بسيئون ..
حيث برزت الخبرة في الفترة الأولى حينما فرض شعب أب أسلوبه وأستطاع أنهاء الفترة الأولى لصالحة ب (١٣) مقابل (٩) ل ٢٢ مايو ..
وفي الفترة الثانية التي شهدت تحسن اداء ٢٢ مايو أستطاع من مجارة شعب اب وأستطاع من كسب الفترة الثانية ب (١٣) مقابل (١٠) لشعب اب ، فيما أنهار شعب اب أمام حماس وسرعة لاعبي ٢٢ مايو في الفترة الثالثة والتي فرض فيها مايو سيطرته المطلقة ب (١٨) مقابل (٤) لشعب اب ، شعب اب في الفترة الرابعة بعد اشراك عدداً من الاعبين الشباب استطاع مجارة ٢٢ مايو في الفترة الأخيرة التي انتهت على (١٧) نقطة لكلا الفريقين .. 
لتنتهي المباراة بفوز ٢٢ مايو بنتجة (٥٧) مقابل (٤٤) لشعب اب .. 
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عبدالله شامس حكم رئيسي وعبدالله فرحان حكم مساعد أول والحكم عصام احمد حكم مساعد ثاني على الطاولة سالم جود مسجل وعبدالله الحجلة مقياتي محمد سمير مقياتي ٢٤ ثانية  وعمر دمنان مسجل لوحة ..
راقب للمباراة الأستاذ خالد يسر وأشرف عليها الاستاذ محمد خراز المشرف العام على التجمع عضو الاتحاد اليمني لكرة السلة.