صفقات مدوية.. هل يكون نيمار وصلاح مفاجأة الكلاسيكو السعودي؟

Wednesday 30 August 2023 2:40 pm
صفقات مدوية.. هل يكون نيمار وصلاح مفاجأة الكلاسيكو السعودي؟
----------

تتجه الأنظار يوم الجمعة المقبل، نحو مدينة جدة، التي تستضيف قمة الجولة 5 من دوري روشن السعودي للمحترفين، بين الاتحاد والهلال. 

وستحمل مباراة الكلاسيكو طابعا خاصا في ظل التقارب الفني بين الفريقين، حيث يحتل الاتحاد صدراة الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط.  

وستخوض الأسماء العالمية المتواجدة في كلا الفريقين، الكلاسيكو الأول لها في منافسات الدوري، مما يعطي المباراة أهمية عالمية. 

مفاجأة نيمار

ستشهد المباراة تواجد الحارس المغربي ياسين بونو، والبرازيلي مالكوم، والصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وفي الجهة الأخرى سيشارك البرازيلي فابينيو، والفرنسي نجولو كانتي والبرتغالي فيليبي جوتا.

فيما لا تزال مشاركة الفرنسي كريم بنزيما في موضع شك، بعد تعرضه للإصابة في المباراة الأخيرة ضد الوحدة. 

وقد تشهد المباراة الظهور الأول للبرازيلي نيمار، مع الهلال، في انتظار الضوء الأخضر لا سيما أنه لم يعلن بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة. 

وسيكون نيمار بالطبع مفاجأة الكلاسيكو في حال أتم جاهزيته. 



غموض صلاح 

ما تزال الصورة ضبابية فيما يتعلق برغبة الاتحاد في ضم لاعب ليفربول النجم المصري محمد صلاح، خصوصا بعد رفع "العميد" قيمة عرضه في هذه الصفقة. 

ونشر صلاح عبر حسابه على موقع "تويتر" مساء الثلاثاء، صورا لزيارته إلى متحف بتري للآثار المصرية القديمة في لندن، وعلق عليها: "في إجازتي، أتحول إلى سائح في لندن".

من جانب آخر، انتشر فيديو لرئيس الاتحاد أنمار الحائلي، وهو يرد على مشجع سأله عن ضم نجم الريدز، إذ قال: "صلاح يوم الصلاح". 

وينتظر عشاق الاتحاد الـ24 ساعة المقبلة بترقب شديد، حيث ستتضح الصورة، بشأن صفقة الاتحاد المقبلة، لا سيما أن المدير الفني نونو سانتو طالب بالتعاقد مع لاعب أجنبي آخر قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وكان برنامج الديوانية في القناة الرياضية السعودية الرسمية قد ذكر قبل أيام أن الاتحاد أتم اتفاقه لضم صلاح، مشيرا إلى أن اللاعب سيجري الكشف الطبي في دبي بعد مباراة نيوكاسل، وهو ما لم يحدث حتى الآن.