اتفاق الحوطه يحقق فوزاً صعبا على الريان بهدف دون رد في بطولة الماهر الخامسة

Thursday 31 August 2023 10:01 pm
اتفاق الحوطه يحقق فوزاً صعبا على الريان بهدف دون رد في بطولة الماهر الخامسة
----------
تريم / مروان بامحيمود :
 
انطلقت عصر اليوم الخميس31 اغسطس مباريات دور المجموعات من بطولة الماهر الخامسه لكرة القدم لاندية وادي حضرموت والتي تاتي  برعاية محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي,ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر العامري وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت وتنظيم فرع إلاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت, وبتمويل مجموعة الماهر التجاريه.
 
وبالرغم من تحقيق الاتفاق الانتصار الا أن الريان قدم اداء رائع وبافضلية كبيره في الشوط الثاني ولكن من دون أن تهتز الشباك .
 
مباراة في شوطها الاول لاشي يذكر غير الهدف الذي سجله أبناء الحوطه من ضربة جزاء في الدقيقه الـ44 عن طريق لاعبه عبداللاه بن طالب ..
 
بينما في الشوط الثاني دخل الريان باداء مغاير استطاع من خلاله فرض سيطرته في معظم مجريات اللقاء وبهجمات متتاليه لم تستغل بالشكل الصحيح وفي الجانب الاخر الاتفاق لم يظهر بالشكل المطلوب ولكنه حقق المهم والاهم بكسبه للثلاث النقاط بفوز صعب على نضيره الريان بساه بهدف دون رد ..
 
*ادار اللقاء:*
عبدالرحمن علوان (حكم ساحه) وعبداللطيف باجبير(مساعد1) واحمد عتاليل(مساعد2) وعبدالله باضاوي (حكم رابع) وشكري باشعيب (مراقب الحكام) وسعيد باشعيب (مراقب المباراه)