مورينيو: متأكد من عملي بالسعودية

Saturday 07 October 2023 8:01 am
مورينيو: متأكد من عملي بالسعودية
----------
عبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، اليوم الجمعة، عن سعادته بتوقيع عقد رعاية بين ناديه وموسم الرياض.
 
وقال مورينيو، خلال لقاء تليفزيوني مع قناة (MBC MASR): "انتظرنا هذه اللحظة منذ فترة طويلة.. من المهم التواصل مع بلد يتغير ويظهر للعالم ذلك، ويفتح الأبواب أمام الجميع من بلدان وثقافات مختلفة.. هذا التعاقد شيء عظيم لروما".
 
وأضاف أنه سعيد برؤية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مجددا بعدما زار منزله في جدة قبل عدة سنوات، وعومل كأخ وليس مجرد صديق.
 
 
وتابع: "زرت السعودية في مناسبتين، الأولى حين كنت مدربا لإنتر ميلان، وخضنا هناك مباراة في العاصمة الرياض، لكني لم أملك رفاهية الوقت للاستجمام واكتشاف البلاد".
 
وواصل: "المرة الثانية كانت رائعة، حيث ذهبت إلى جدة واستمتعت بإجازة مميزة، تعرفت خلالها على ثقافة مختلفة، وارتبطت بالعمل مع أكاديمية مهد".
 
قرار رونالدو
 
وعن الضجة حول رحيل بعض النجوم العالميين إلى الدوري السعودي، أشار مورينيو إلى أن مواطنه كريستيانو رونالدو أول من اتخذ هذا القرار، وأعطى الأمر منظورا مختلفا بشكل فوري.
 
وأضاف: "لا أقول هذا الكلام لكونه برتغاليًا، لكنها الحقيقة.. وفجأة في هذا الصيف وجد الجميع أن الأمور تتغير حقا، وانتقل الكثير من اللاعبين للسعودية، ليسوا فقط ممن هم في الفترة الأخيرة من حياتهم المهنية، بل الذين يعيشون أيضا أفضل لحظاتهم الكروية".
 
وبخصوص احتمالية عمله في الدوري السعودي، قال مدرب روما: "بالتأكيد سترونني في السعودية، في أقرب وقت متاح.. أنا مقتنع بأنني سأعمل هناك، لا أعرف متى، إلا أنني متأكد من اتخاذي هذا القرار".
 
وأتم: "في الوقت الحالي، أنا ملتزم بعملي في روما، وسأعطى كل شيء للفريق حتى آخر يوم.. لكن لا أحد يعلم المستقبل".