الدعيع يحدد الخيار الأفضل لحراسة مرمى السعودية

Monday 15 January 2024 7:09 pm
الدعيع يحدد الخيار الأفضل لحراسة مرمى السعودية
----------
اختار محمد الدعيع، أسطورة حراسة المرمى في المنتخب السعودي، الخيار الأفضل لحماية عرين الأخضر في نهائيات كأس أمم آسيا 2023 بعد استبعاد نواف العقيدي.
واستبعد مانشيني العقيدي من القائمة النهائية التي تستعد للمشاركة في كأس آسيا المقامة في قطر، بعد أن رفض الحارس الاستمرار في المعسكر دون تأكيد مشاركته أساسيًا في المباريات.
ويخوض المنتخب السعودي النهائيات القارية بقائمة تضم 3 حراس هم، راغد النجار، وأحمد الكسار، ومحمد الربيعي، علمًا بأنهم لم يشاركوا مع أنديتهم بصفة أساسية منذ بداية الموسم الجاري.
وقال الدعيع، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" اليوم الإثنين "أعتقد أن الربيعي حاليًا الأفضل من حيث الخبرة في المنتخبات، سواء في الفئات السنية أو في المنتخب الأول لكن الجميع يملك الخبرة".
وعن الأجهز للمشاركة بدلًا من العقيدي أوضح "أرى أن الكسار الأجهز، ويملك الخبرة الكافية، كونه تنقل بين أكثر من نادٍ في الدوري السعودي للمحترفين".
وعن نصيحته للحراس الثلاثة، قال "يجب على جميع الحراس التركيز ثم التركيز ثم التركيز، حارس المرمى يجب أن يكون لديه تركيز عالٍ، ونحن جميعًا نثق فيهم وبقدراتهم الفنية".
ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره العماني مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد "خليفة الدولي" في الجولة الأولى لحساب المجموعة السادسة من كأس آسيا.