شباب مبادرة انتماء بلحج يدعمون عدد من طلاب معهد العلوم الصحية بالمحافظة " لاب كوت طبي"

Thursday 29 February 2024 7:18 pm
شباب مبادرة انتماء بلحج يدعمون عدد من طلاب معهد العلوم الصحية بالمحافظة " لاب كوت طبي"
----------
لحج .. انوار العبدلي 
 
ضمن تحقيق التعاون والتكاتف المجتمعي وزع أعضاء مبادرة انتماء صباح اليوم الخميس بمحافظة لحج " لاب كوت طبي " على عدد من الطلاب في معهد العلوم الصحية بمحافظة لحج .
 
رئيسة المبادرة .. رانيا ردفان باشاذي أوضحت بأن هذه المبادرة الخيرية تأتي كمساهمة ودعم للطلاب والطالبات بالمعهد الذين ليس لديهم القدرة على شراء " لاب كوت الطبي " نتيجة للأوضاع الاقتصادية المتدهورة التي أثرت على دخل أغلب الأسر في لحج .
 
وقالت باشادي بأنه تم توزيع " 15 الكوت الطبي " على طلاب المعهد حيث يبلغ تكلفت الواحد بمبلغ يصل ل10 الف ريال يمني ، وإدارة المعهد تلزم الطلاب الملتحقين بالمعهد الصحي بضرورة توفيره ولبسه خلال الدراسة .
 
مشيرة رانيا باشادي بأن مبادرتنا هذه تأتي للمساعدة وتخفيف المعاناة على الطلاب المحتاجين ، وبأذن الله سنسعى لتوفير المزيد من " الكوت الطبي " للطلاب بالمعهد الصحي بلحج .
 
حضر التوزيع كذلك المديرة التنفيذية لمبادرة انتماء مروى صالح وعدد من أعضاء المبادرة ، إلى جانب حضور سكرتارية عميد المعهد الصحي نائب رئيس قسم مساعد طبيب .. حنين جمال سالم ورئيس القسم العلمي بالمعهد ايناس محمد ثابت الذين أشادوا بالمبادرة واعضائها تجاه طلاب المعهد .
 
هذا ويبدل فريق مبادرة انتماء بلحج جهود ملموسة وخيرية ومجتمعية تجاه عدة شرائح في المجتمع اللحجي منفذا في أوقات سابقة عدة مبادرات منها " دورة تدريبية في إدارة الحالة ، وتوزيع الملابس ، وسقي رمضان بتوزيع الثلج وغير ذلك .