تير شتيجن: مواجهة نابولي الأهم في الموسم.. ولاعب برشلونة استثنائي

Monday 11 March 2024 9:55 pm
تير شتيجن: مواجهة نابولي الأهم في الموسم.. ولاعب برشلونة استثنائي
----------
يرى الحارس الدولي الألماني في صفوف برشلونة، مارك تير شتيجن، أن مواجهة نابولي غدًا الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، هي الأهم هذا الموسم.
وكان برشلونة قد عاد متعادلا (1-1) من ملعب نابولي في مباراة الذهاب.
وقال تير شتيجن، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الاثنين: "ما نريده دائما هو الحفاظ على شباكنا نظيفة، فربما تفوز بتسجيل هدف وحيد.. ونحن نتمتع بمزيد من الاستقرار مؤخرًا".
وأضاف: "في مباراة الذهاب، المدرب الجديد لنابولي كان موجودًا بالفعل، وقد تحسنوا كثيرًا.. لكننا نواصل عملنا، ويجب أن نلعب بشكل جيد".
وعن رأيه في زميله صاحب الـ17 عاما، باو كوبارسي، أجاب: "إنه يقوم بعمل استثنائي كلاعب كرة قدم، ويمكنه التحسن كثيرا، ودائما هو منفتح على الاستماع".
وبشأن مسيرة البلوجرانا في دوري الأبطال، قال: "لم نصل إلى النهائي منذ 2015، لأننا ارتكبنا أخطاء.. ودائما تأتي فرصة جديدة، لذا علينا التفكير في مباراة الغد، وليس الماضي".
ميريت وفليك
وبخصوص أليكس ميريت، حارس نابولي، رد بقوله: "إنه يلعب بمستوى جيد جدًا.. نعرف بعضنا، ويستحق الاحترام، وأتمنى له الاستمرار بشكل جيد.. لكني أتمنى أن يودع دوري الأبطال غدًا".
وحول إمكانية تولي مواطنه هانز فليك تدريب البارسا في الموسم المقبل، أجاب تير شتيجن: "هذا ليس الوقت المناسب.. إنه شخص عظيم، ونقدره كثيرًا في ألمانيا.. لكننا غدًا لدينا أهم مباراة في الموسم".
وأردف: "تشافي (هيرنانديز) أعلن رحيله، وكان ذلك سيئا بالنسبة لي، وهو مدرب عظيم.. لكن للأسف سيرحل".
وتابع: "فترة الإصابة كانت صعبة، وتعلمت فيها الكثير.. وفي مباراتي الأولى، كانت الأمور صعبة بعض الشيء، لكنني بخير الآن.. لم تكن الأمور سهلة على الشاب إينياكي بينيا، لكنه قام بعمل جيد للغاية".
وأتم تير شتيجن: "أي بطولة مهمة بالنسبة لنا، وسنقاتل من أجل النجاح في الليجا ودوري الأبطال".