*وحدة الحامي يطيح بوحدة تريم ويبلغ بجدارة نهائي البطولة الرمضانية*

Wednesday 03 April 2024 2:35 am
 *وحدة الحامي يطيح بوحدة تريم ويبلغ بجدارة نهائي البطولة الرمضانية*
----------
*برعاية محافظ حضرموت وتمويل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن*
 
*وفي افتتاح المربع الذهبي للبطولة الرمضانية للكرة الطائرة لأندية حضرموت*
 
 *وحدة الحامي يطيح بوحدة تريم ويبلغ بجدارة نهائي البطولة الرمضانية*
 
*الأربعاء 24 رمضان : شعب حضرموت يستضيف شباب القطن فمن يرافق وحدة الحامي في النهائي*
 
المكلا  / اللجنة الإعلامية
 
   بجدارة واستحقاق بلغ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي وحدة الحامي الرياضي المباراة النهائية للبطولة الرمضانية الأولى للكرة الطائرة لأندية محافظة حضرموت التي تقام ضمن فعاليات ومنافسات الدورة الرياضية الرمضانية (1445 - 2024) ويرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبتمويل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن وإشراف مكتبي الشباب والرياضة وتنظيم فروع اتحادي الكرة الطائرة والسلة .
 
 ونجح أبناء الحامي في الوصول إلى النهائي بعد فوزهم المستحق والجدير على وحدة تريم بثلاثة أشواط دون رد بواقع (25 / 21 – 25 / 17 – 25 / 17 ) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا الرياضي في افتتاح مباريات المرحلة النهائية لبطولة الكرة الطائرة (المربع الذهبي). 
 
   وحدة الحامي فاجأ ضيفه التريمي بهذه النتيجة وبالأداء والعرض المتميز الذي قدمه نجوم الفريق طوال أشواط المواجهة بالرغم من الإرهاق والجهد التي يعاني منه  الفريق  خاصة وأن الفريق لعب ثلاث مباريات متواصلة في ثلاث أيام متتالية دون راحة , لكن الإصرار والعزيمة كانت حاضرة وبقوة وكانت ثمرة لعطاء طيب قدم خلال المباراة .
 
 وحدة الحامي ينتظر في النهائي الفائز من لقاء الأربعاء 24 رمضان بين شعب حضرموت وضيفه شباب القطن في ثاني مواجهات المربع الذهبي , فيما وحدة تريم ينتظر الخاسر من نفس اللقاء ليلعب معه على المركز الثالث يوم الخميس 25 رمضان . 
 
.. .. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من نبيل باصحيح حكم رئيسي ، ماجد الكثيري حكم مساعد ، نايف بيزار مسجل، عبدالله باجامع لائحة ، اسامه باجامع  ومجاهد الديني خطوط ، وراقب المباراة مبارك البر بإشراف أنور صالح جابر.
 
.. الأربعاء 24 تجرى المواجهة الثانية في المربع الذهبي بين شعب حضرموت وضيفه شباب القطن ويبلغ الفائز منهما النهائي لمواجهة وحدة الحامي فيما سيلعب الخاسر أمام وحدة تريم على المركز الثالث.