كلوب: لست مهتما بمشاهدة السيتي وآرسنال

Wednesday 03 April 2024 9:54 pm
كلوب: لست مهتما بمشاهدة السيتي وآرسنال
يمني سبورت:
----------
 
قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إنه ليس مهتما بمشاهدة مباريات آرسنال ومانشستر سيتي، في الأسابيع الأخيرة من الموسم.
ويسيطر ليفربول حاليا على صدارة البريميرليج، لكنه مطارد بقوة في سباق اللقب من آرسنال ومانشستر سيتي.
وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي لمباراة "شيفيلد يونايتد" المقررة غدا: "لم أكن أعلم حتى أن آرسنال ومانشستر سيتي سيلعبان الليلة. هذا ليس موضوعي حقًا".
وأضاف: "كنت دائمًا أتوقع منهما أن يحققا الفوز، لكن هذا غير ممكن عندما يلعبان ضده بعضهما البعض.. لا أعتقد أنهما سيفوزان، لكن الآن لم يعودوا يواجهان بعضهما البعض، لذلك أتوقع منهما الفوز دائمًا.. نحن بحاجة للحصول على نقاطنا والفوز بمبارياتنا.. أنا بصراحة لست مهتمًا".
وتابع: "لقد أخبرتك بقصة واحدة منذ سنوات مضت، عندما شاهدت مباراة وأردت أن يفوز ليستر سيتي، لم يحدث ذلك. كانت هذه آخر مرة فعلت فيها ذلك (شاهدت مباراة لمنافسًا على اللقب). أنت تتعلم من الماضي، عندما يلعبون فإن معدل ضربات قلبي لا يرتفع".
وواصل: "إذا كنت أفكر الآن في مباراة مانشستر يونايتد، فإن الناس لديها الحق أن تعتقد أنني ظللت في منصبي لفترة أطول مما ينبغي، لأن هذا لا يمت للمنطق بصلة. لا يمكنك الفوز في مباريات كرة القدم إذا لم تحترم المنافس (شيفيلد)".
واختتم: "سنلعب باللاعبين المتاحين.. على سبيل المثال عاد كورتيس لكن هذا لا يعني أنه يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة، يمكنه اللعب لبضع دقائق. قد يحتاج اللاعبون الآخرون إلى الإيقاع لأننا بحاجة إليهم".