الدوري السعودي..

النيران الصديقة تمنح اتحاد جدة فوزا مثيرا على الحزم

Sunday 21 April 2024 9:00 am
النيران الصديقة تمنح اتحاد جدة فوزا مثيرا على الحزم
----------
خطف الاتحاد فوزا مثيرا من مضيفه الحزم بنتيجة (3-2)، امس السبت، ضمن منافسات الجولة رقم 28 من الدوري السعودي للمحترفين، وهي المباراة الأولى للمدير الفني صالح المحمدي مع أصحاب الأرض.
وتقدم الاتحاد بثنائية عن طريق صالح العمري، في الدقيقة 21، ومدافع الحزم باولو ريكاردو بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 57.
وتعادل أصحاب الأرض بهدفي محمد الثاني، في الدقيقة 60، وأنطونيو توزي، في الدقيقة 63، قبل أن يحرز العميد هدفه الثالث القاتل في الدقيقة 90+6، بالنيران الصديقة أيضا عن طريق حارس الحزم، أيمن دحمان.
وارتفع رصيد الاتحاد إلى 50 نقطة، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما ظل الحزم متذيلا للمسابقة برصيد 16 نقطة.
وبدت المباراة هادئة خلال الدقائق الأولى، قبل أن يكسر أصحاب الأرض الصمت في الدقيقة 15، بهدف عن طريق أنطونيو توزي، تم إلغاؤه بسبب التسلل.
وجاء رد الاتحاد سريعا، في الدقيقة 20، بتسجيل هدف التقدم عن طريق صالح العمري، الذي استغل العرضية المميزة من البرازيلي رومارينيو.
وضغط الاتحاد على مضيفه في الشوط الثاني، ليحرز هدف التعزيز في الدقيقة 56 برأسية مدافع الحزم، باولو ريكاردو، بالخطأ في مرماه.
وشهدت الدقائق التالية اندفاعا هجوميا من رجال المدير الفني، صالح المحمدي، وهو ما أسفر عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 59، من ركلة ركنية وجدت رأس محمد الثاني، الذي أسكنها الزاوية البعيدة للحارس عبد الله المعيوف.
وسجل الحزم هدف التعادل عند الدقيقة 63، من خلال أنطونيو توزي الذي وجد نفسه أمام المرمى، بعد تمريرة من منتصف الملعب، وسط غياب دفاع العميد.
لكن في الدقيقة 90+6، أحرز الاتحاد الهدف الثالث من تصويبة رائعة لأحمد حجازي، حولها الحارس أيمن دحمان بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بفوز العميد (3-2).