كلوب يحذر من أستون فيلا.. ويكشف عن مشادة حاسمة

Sunday 12 May 2024 7:35 pm
كلوب يحذر من أستون فيلا.. ويكشف عن مشادة حاسمة
----------
 
يشعر يورجن كلوب بأحاسيس مختلطة في زيارته الأخيرة لملعب أستون فيلا كمدير فني لفريق ليفربول.
وكان ملعب فيلا بارك شاهدا على فوز حاسم لليفربول في مشوار تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما تغلب بنتيجة 2-1 في نوفمبر/تشرين الثاني 2019 بهدفين سجلهما أندرو روبرتسون وساديو ماني في الدقائق الأخيرة.
لكن في الموسم التالي عاد ليفربول إلى نفس الملعب كحامل للقب ليتلقى خسارة ثقيلة بنتيجة 2-7.
وسئل كلوب عن ذكرياته في ملعب أستون فيلا، ليجيب في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): "أنتم تتحدثون عن الفوز 2-1، ولكن عشنا لحظات أخرى مختلفة في أستون فيلا".
وكشف عن سر لأول مرة، بشأن تلك المباراة، فقال: "لقد كانت مباراة خاصة وحققنا الفوز 2-1 وبين الشوطين كانت هناك مشادة مع بعض اللاعبين، لكن لن أكشف عن الأسماء، ولكننا نجحنا في تهدئة الأمور، وقلبنا المباراة لصالحنا بشكل مميز".
وبشأن طموحاته من المواجهة المقبلة أضاف يورجن كلوب: "لدينا فرصة جديدة لتجاوز 80 نقطة، ونحتاج الفوز بإحدى المباراتين المقبلتين، و مباراة أستون فيلا هي الفرصة المقبلة".
وأكد مدرب ليفربول أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة، مضيفا: "ستكون آخر مباراة لأستون فيلا على ملعبه، ويريدون تتويج موسمهم المميز بأداء رائع".
وواصل: "لقد شاركوا في بطولة دوري المؤتمر هذا الموسم، وبإمكانهم التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، ومدربهم أوناي إيمري يقوم بعمل رائع، فهو من أفضل المدربين، وأينما ذهب حقق النجاح".
واختتم كلوب تصريحاته: "ندرك تماما أهمية أن يتأهل فريق لدوري أبطال أوروبا ومدى صعوبة تحقيق ذلك".