حسام حسن: البعض يخشى نجاح منتخب مصر.. والتحكيم ظلمنا

Tuesday 11 June 2024 10:51 am
حسام حسن: البعض يخشى نجاح منتخب مصر.. والتحكيم ظلمنا
----------

 
عبر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالأداء الذي قدمه الفراعنة في لقاء غينيا بيساو، الذي انتهى بالتعادل 1-1 اليوم الاثنين، في إطار الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال حسام، في تصريحات عبر قناة (أون تايم سبورتس)، إنه يشعر بالفخر بأداء لاعبي المنتخب المصري، بداية من القائد محمد صلاح وحتى أصغر لاعب.

وأضاف: "لعبنا بشكل رائع خارج أرضنا، ولأول مرة منتخب مصر يحقق هذه النسبة من الاستحواذ، في مباراة خارج البلاد، ومن الطبيعي أن نتلقى بعض الهجمات، لأننا لا نواجه أنفسنا".

وتابع: "أحدثت تغييرات في التشكيل على مدار شوطي اللقاء، وأيضا في مباراة بوركينا فاسو لمجاراة المنافس.. ووصلنا لمرمى غينيا بيساو بعدة محاولات، وتباين الأداء أمر طبيعي في رأيي".

التحكيم

واعتبر مهاجم الفراعنة السابق أن الحكم ظلم منتخب مصر، عندما احتسب هدف غينيا بيساو، مؤكدا أنه جاء من خطأ واضح من المهاجم ضد محمد حمدي.

وأشار إلى أن "مباراة بوركينا فاسو أيضا شهدنت أخطاء تحكيمية، كادت تغير النتيجة".

وأردف: "بين شوطي المباراة شعرت بالطمأنينة، وتكلمت مع اللاعبين بهدوء، وكنت مستمتعا بالأداء رغم التأخر في النتيجة".

ولفت إلى أن منتخب مصر لم يفز بكأس الأمم الأفريقية منذ وقت طويل، ولم يصعد لكأس العالم في النسخة الأخيرة، وبالتالي "يجب أن يعلم الجميع واقع المنتخب حاليا".

واستكمل حسام حسن: "البعض يخرج للتشكيك في أداء ونتائج منتخب مصر، ويخشى نجاحه.. لكني مدرب أمثل المخلصين لوطنهم وعملهم، وأجتهد لصالح المنتخب، وأدعو الجميع للفرحة مثل الشعب المصري، بدلا من التشكيك في اللاعبين والجهاز الفني".

الأكثر قراءة