أهلي الغيل يدشن تدريبات لعبة الملاكمة بالنادي

Tuesday 16 July 2024 9:53 am
أهلي الغيل يدشن تدريبات لعبة الملاكمة بالنادي
----------

أهلي الغيل يدشن تدريبات لعبة الملاكمة بالنادي

غيل باوزير/ إعـلام النادي/ محمد سعد عباد - تصوير/ عبدالله السيف

  دشن فريق الملاكمة بالنادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير، مساء اليوم الإثنين 16 يوليو 2024م، بمنشأة النادي، البرنامج التدريبي الخاص باللعبة تحت قيادة المدرب الشاب أحمد بايونس.

  وشهدت التدريبات في يومها الأول مشاركة عدد من اللاعبين والهواة باللعبة من فئة الشباب، حيث يخضع الفريق إلى جرعات تدريبية متنوعة تتركز على فنون اللعبة ورفع مستوى اللياقة البدنية والسرعة.

  وعقب التدريب، ألقى مساعد الأمين العام للنادي صلاح مبارك بايمين كلمة تحفيزية للاعبين نيابة عن مجلس إدارة النادي حثهم فيها على الاستمرار والمواظبة في التمارين، مؤكداً إن إدارة النادي تولي اهتماماً كبيراً بجميع الألعاب حيث إنها حريصة على تفعيلها وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية ومن ضمنها لعبة الملاكمة ودعمها بما يلزم فوق الإمكانيات المتاحة لاستمرارها.

  من جانبه، أشار مسؤول لعبة الملاكمة بالنادي الأهلي أحمد مذكور إلى إن لعبة الملاكمة هي من الألعاب التي تتطلب من اللاعب الكثير من الجهد والصبر والقدرة على تحمل ضغط التمرين والمواظبة عليها، مضيفاً إن هناك عدد من البطولات القادمة التي ستنظم قريباً وتنتظر منا المشاركة والاستعداد الجيد لها.

  بدوره، أكد مدرب الفريق أحمد بايونس إن المرحلة الحالية مهمة جداً كونها مرحلة إعدادية وتتطلب من اللاعبين الاستمرارية حتى والوصول إلى جاهزية الفريق وتهيئته للمشاركة في البطولات القادمة، شاكراً إدارة النادي على منحه فرصة التدريب وإحياء لعبة الملاكمة بعد الركود الذي حل بها، معرباً عن سعادته بهذه الوجوه الشابة الطموحة إلى تحقيق أهدافها الرياضية، موجهاً دعوة للشباب الراغبين في تعلم وممارسة لعبة الملاكمة للانضمام بالتمارين والحضور إلى منشأة النادي.

  يذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن خطة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الإعلامي القدير عمر فرج عُبّد وجهوده لإعادة إحياء هذه اللعبة والتي كانت تمارس في النادي، واكتشاف مواهب جديدة، وذلك بهدف زيادة عدد الممارسين لها، وتطوريرهم للمشاركة في البطولات القادمة.