جامعة العلوم والتكنلوجيا تكرم طالبات النشاط الرياضي ..صــورة

Monday 30 November -1 12:00 am
جامعة العلوم والتكنلوجيا تكرم طالبات النشاط الرياضي ..صــورة

- صورة من الفعالية:

صنعاء/خاص:
----------

كرم نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالوهاب المعمري ومعه الدكتورة فوزية الغابري عميد فرع الطالبات بالجامعة الفائزات بالبطولة الداخلية للبلياردو وكرة السلة للفتيات التي اقيمت في الصالة الرياضية بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الطالبات تحت شعار ( لعبنا يميزه روح التعاون) والتي استمرت من الفترة 13-18/2014م.

وفاز ست طالبات في البلياردو وثلاثة مراكز في كرة السلة التي تنافس فيها 30 مشاركة على كأس الجامعة، وفي حفل الختام الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم القى الدكتور عبدالوهاب المعمري نائب رئيس جامعة العلوم التكنولوجيا كلمة عبر فيها عن سعادته الكبيرة لحضور الحفل الختامي لفرع الطالبات للأنشطة الرياضية والتي تولي جامعة العلوم والتكنولوجيا جل اهتمامها بهذه الفعالية ا لرياضية.
ولفت المعمري إلى أن "إقامة المنافسات في الصالة الرياضية دليل على تشجيع هذه الرياضة التي تهدف لبناء العقل السليم في الجسم السليم".
من جهتها عبرت سميرة المطري مدير عام الأنشطة بجامعة العلوم والتكنولوجيا عن سعادتها لنجاح البطولة وتحقيقها لأهدافها النبيلة لخلق روح تنافس بين الفتيات المشاركات مؤكدة أن إقامة مثل هذه البطولات سيساهم في خلق روح رياضية للفتاة اليمنية التي من الضروري ان تلقى الرعاية والاهتمام والتشجيع لما للرياضة من اهمية في حياتها.
تخلل الحفل التكريمي فقرة استعراضية للعبة البنجاك سيلات عبر الكابتن يحيي الخيل وهاني الوسع والشبلان عبدالله وهارون نالت استحسان الحضور
حضر مراسم التكريم م/ منى الأسول مدير ادارة شئون الطالبات والاستاذة سميه البعداني رئيس قسم الانشطة و الخدمات بالجامعة والاستاذ علي المدني رئيس قسم الارشاد الطلابي