فضيحة عودة بعثة اليد اختفاء لاعبتين في المطار بقطر !!

Monday 30 November -1 12:00 am
فضيحة عودة بعثة اليد اختفاء لاعبتين في المطار بقطر !!

- المنتخب في مطار صنعاء:

----------

نقلت صحيفة  الوسط عن مصادر لم تسمها ووصفتها بالخاصة والمقربة من اتحاد كرة اليد اليمني ان لاعبتين من لاعبات منتخبنا الوطني لفتيات كرة اليد التابع لاتحاد رياضة المراءة التي ترئسة نظمية عبد السلام لم يعودين في نفس رحلة الترنزيت التي اعادت بقية اعضاء البعثة الي اليمن عقب مشاركتهن في بطولة التحدي الي استظافتها المدينة الباكستانية فيصل اباد موخرا وان اللاعبتين اختفيتا قبل العودة الي البلاد ولم يعودين من المشاركة مع بقية زميلاتهن علي نفس الطائرة التي اقلعت من المطار بقطر.

وكشفت المصادر ذاتها لـ “الوسط الرياضي” ان اتحاد رياضة المراءة تكتم على الخبر الذي اثار الكثير من التساءلات عن اسباب عدم عودة اللاعبتين خوفاً من اثارتها كفضيحة مدوية على وسائل الاعلام.068 فضيحة عودة بعثة اليد اختفاء لاعبتين في المطار بقطر !!

واشارت المصادر الي ان ما تم تداولة من قبل عدد من اعضاء البعثة ان لاعبتين اختفيتا قبل موعد رحلة العودة الي العاصمة صنعاء في مطار قطر لشراء جولات الي بعد اقلاع الرحلة التي اقلت بقية اعضاء البعثة وتركوهن هناك.

ووفقاً للمصادر ان هذه الفضيحة اثارت خلافات بين اتحاد كرة اليد الذي هو المسئول عن مشاركة منتخبنا الوطني للشباب وبين اتحاد رياضة المراءة المسئول عن مشاركة منتخب الفتيات والذي يتحمل المسئولية عن هذه الفضيحة.
ووفقاً للمصادر ذاتها انه تم تغيير برنامج استقبل البعثة في مطار صنعاء الدولي ففي الوقت الذي كان من المقرر ان يكون وزير الشباب والرياضة الذي سبق وان اشاد بانجاز اليد واكد ان ستعد برنامج استقبل للبعثة لم يتم دعوتة لحضور الاستقبال وتم دعوة نائبة وعدد من قيادات الوزارة خوفاً من ان يعلم الوزير بان هناك لاعبات لم يعودياً مع بقية زميلاتهن على نفس الطائرة.
واستغرب الكثير من النقاد والمهمين بالشان الرياضي اليمني من التعامل اللا مسئول من قبل اتحاد رياضة المراءة الذي ترك اللاعبتين في ترنزيت مطار قطر ولم يعير الموقف اي اهمية ونتظر حتي تعود اللاعبات بمفردهن.
مطالبين الوزير بفتح تحقيق و محاسبت المسئولين عن الفضيحة التي قصمت ظهر البعير.