القبض على خاطف فتاة عدن وعودة المخطوفة سليمة

Monday 30 November -1 12:00 am
القبض على خاطف فتاة عدن وعودة المخطوفة سليمة
----------

 

قالت مصادر محلية في البريقا انه تم القبض على خاطف الفتاة عائشة بامطرف وعودة المخطوفة واجراء فحصوصات طبية تبين سلامتها
وأكد شقيقها عمار بامطرف في منشور له على صفحته في الفيس بوك عودة شقيقته بسلامة الله وحفظه دون ان يشير إلى أي تفاصيل أخرى
وكانت حادثة اختطاف الفتاة عائشة بامطرف قد لقيت استنكار شعبي ومجتمعي واسع لما لظاهرة الاختطافات الدخيلة على عدن من اضرار ومخاطر
وكان اخر بيان صادر عن مصافي عدن التي يعمل فيها والد الفتاة المخطوفة حيث عبرت قيادة وعمال وموظفي شركة مصافي عدن عن ادانتهم واستنكارهم لحادثة اختطاف الفتاة "عائشة عوض بامطرف" ابنة مدير المشاريع بالشركة، مساء الاحد عقب خروجها من منزل اسرتها بحي كود النمر بمديرية البريقة .

ياتي ذلك في الوقت الذي اعلنت في المنظمات المجتمعية والمحلية والمواطنين عن تنظيم مسيرتين صباحية للرجال واخرى مسائية للنساء للتنديد بهذه الحادثة .

وطالبت شركة مصافي عدن في بيان نشر على موقعها الالكتروني الاجهزة الامنية بالقيام بواجبها في الكشف عن مصير الفتاة التي تبلغ من العمر "16 عاما" والبحث عنها حتى العثور عليها .. لافتا الى ان هذه الحادثة من شانها التاثير على الامن العام والسلم الاجتماعي بمحافظة عدن .

واكدت الشركة تضامنها الكامل مع الاستاذ بامطرف احد ابرز قياداتها وانها ستقوم بواجبها ولن تألوا جهدا في البحث عن ابنته المفقودة .. معبرة عن شكرها وتقديرها لمواطني وسكان المديرية الذين يبذلون جهودا كبيرة في عملية البحث عن الفتاة .