بدرو: مرحبا بك نيمار في أفضل أندية في العالم

Monday 30 November -1 12:00 am
بدرو: مرحبا بك نيمار في أفضل أندية في العالم
----------

 


المهاجم الإسباني يبدي ترحيبا بالتعاقد الوشيك بين مهاجم سانتوس ونادي برشلونة ويعتبره يستحق اللعب في البلوغرانا مشيدا بزميله فيا مؤكدا شعوره باستمراره في الفريق.
رحب المهاجم الإسباني بدرو رودريغز بتعاقد فريقه برشلونة الوشيك مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أيقونة فريق سانتوس ومنتخب السامبا، قائلا "مرحبا بك في أفضل أندية العالم".

وقال بدرو في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا): "نعرف أن نيمار بإمكانه الانضمام إلينا، إنه يستحق اللعب في أفضل نادي في العالم".

واعترف بدرو بأنه لا يمر بفترة جيدة مع الفريق الكتالوني بسبب صيامه عن التهديف منذ فترة طويلة، موضحا: "لست في أفضل حالاتي، لكنني لست قلقا، أساعد الفريق على الفوز، وزملائي في صناعة الاهداف، وأسعى للتركيز على احرازها مستقبلا".

وعن الشائعات المتزايدة حول رحيل زميله الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا ديفيد فيا، علق ابن مدرسة لاماسيا: "فيا متفائل ومبتهج، نحن سعداء بوجوده بيننا، فهو لاعب مهم للفريق وللمنتخب، أرى حظوظه كبيرة في البقاء".

كما أشار الى أن الفريق بأكمله يطمح للتتويج بكل ما هو متاح من بطولات من أجل إهدائها على الأخص للاعب الفرنسي إريك أبيدال والمدرب الكتالوني تيتو فيلانوفا تقديرا لكفاحهما ضد مرض السرطان.