بيرلسكوني يغلق باب ميلان في وجه دروغبا وبالوتيللي

Monday 30 November -1 12:00 am
بيرلسكوني يغلق باب ميلان في وجه دروغبا وبالوتيللي
----------

 


رئيس الروسونيري يؤكد أنه لن يستقدم النجم الإيطالي لميلان ويعترف أن سعر المهاجم الإيفواري أغلى من قدرات فريقه.

أغلق سيلفيو بيرلسكوني رئيس ميلان المنافس في الدوري الإيطالي باب التعاقد مع ماريو بالوتيللي مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي أو الإيفواري ديدييه دورغبا مهاجم شنغهاي الصيني.

وقال بيرلسكوني: "أؤكد على أننا لن نتعاقد مع بالوتيللي خلال الفترة الحالية، أمّا دروغبا، فرغم حاجتنا إلى خدماته إلا أن سعره مرتفع للغاية ولا أظن أن أحدًا يستطيع تحمل تكاليفه إلا في الصين أو روسيا فقط".

وربطت تقارير صحفية بين ميلان وبين المهاجمين لضم أحدها خلال كانون الثاني/يناير المقبل لدعم هجوم الروسونيري المترنح هذا الموسم في المسابقة المحلية.

وتأكد رحيل ألكسندر باتو عن هجوم ميلان بعدما رفع النادي صورة اللاعب من الموقع الرسمي للفريق تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف كورنثيانز البرازيلي الذي قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع اللاعب، كما تلقي ميلان أيضًا عرضًا برازيلياً لضم روبينيو أيضًا.

وتلقي ميلان هزيمة من روما بأربعة أهداف مقابل هدفين السبت ضمن الجولة الـ18 من الكالتشيو ليتوقف رصيده عند 27 نقطة في المركز السابع من الترتيب.

أضاف رئيس ميلان في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" السبت: "نحتاج مهاجمين جدد للفريق، من سوف يأتي إلى صفوفنا؟، هذا أمر لا استطيع التحدث عنه".

وافتقد هجوم وصيف بطل الكالتشيو السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف المسابقة الموسم الماضي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي، لكن بعد رحيله تسلم المصري الأصل ستيفين شعراوي راية التألق مسجلاً 14 هدفًا.

ويضم الخط الأمامي للروسونيري حاليًا كلًا من ستيفان الشعراوي وروبينيو وألكسندر باتو وجيامبولو باتزيني وبويان كريكتش.

Eurosport