سيلتا فيغو "يهزم" ريال مدريد تحت المطر بهدفين

Monday 30 November -1 12:00 am
سيلتا فيغو "يهزم" ريال مدريد تحت المطر بهدفين
----------

سيلتا فيغو- ريال مدريد: 2-1

الأهداف: بيرميخو (56) بوستوس (78) سيلتا فيغو، رونالدو (86) ريال مدريد

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

حقق سيلتا فيغو على أرضه فوزاً مفاجئاً على ريال مدريد وهزمه بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ16 في كأس ملك إسبانيا، ليسها من مهمته في لقاء الإياب الذي سيقام الشهر المقبل في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وشهد الشوط الأول أداء باهتاً من الفريقين، واضطر البرتغالي جوزيه مورينيو من استبدال مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة في أولى دقائق الشوط الأول بعد شعوره بآلام في قدمه اليمنى، فأخرجه وأدخل مكانه كاليخون في ظل استمرار غياب المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

وكان أصحاب الأرض أكثر خطورة على مرمى الفريق الملكي الذي لعب بتشكيلة متنوعة ضمت أساسيين أبرزهم رونالدو ودي ماريا وبيبي، واحتياطيين مثل الحارس ادان والمدافع فاران وكارفاليو ومودريتش.

ولم يكن إقحام أوزيل مع بداية الشوط الثاني ذو تأثير على أداء الريال، الذي اكتفى لاعبوه بعدد من التسديدات على المرمى كان لها حارس سيلتا بالمرصاد.

واستطاع أصحاب الأرض تسجل الهدف الأول في الدقيقة 56 بعدما وصلت الكرة إلى بيرميخو في الجانب الأيمن ودون مراقبة فسددها قوية في الزاوية اليسرى للحارس أدان.

وحاول ريال مدريد تقديم أداء أفضل لكن صلابة دفاعات سيلتا وغياب لاعبي الريال عن مستواهم حال دون وصولهم إلى الشباك، وعاد أدان ليتلقى هدفاً آخر في الدقيقة 78 عبر تسديدة متقنة من البديل بوستوس أطلقها من خارج منطقة الجزاء لتستقر في شباك ريال مدريد.

ودخل البرازيلي ريكاردو كاكا ليكون ثالث تبديلات مورينيو، على حساب لاعب الوسط المدافع مايكل ايسيان، لكنه هو الآخر لم يقدم ما كان متوقعاً منه، وانتظر الفريق الملكي حتى الدقيقة 86 ليسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفريق الملكي الأول عندما تلقى تمريرة من تشابي الونسو وضعته وجهاً لوجه مع الحارس وسددا في الشباك لينتهي اللقاء بهزيمة الريال 2-1.