الشعراوي يهدي ثنائيته لزملائه في ميلان و"خاصة" ابياتي

Monday 30 November -1 12:00 am
الشعراوي يهدي ثنائيته لزملائه في ميلان و"خاصة" ابياتي
----------


روما - أهدى ستيفان شعراوي الثنائية التي سجلها في شباك نابولي السبت إلى زملائه بميلان وأشاد بزميله حارس المرمى كريستيان أبياتي.

وأنقذ شعراوي، الذي ينتمي لأصول مصرية، فريق ميلان من الهزيمة أمام مضيفه نابولي وقاده للتعادل 2-2 السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم نابولي بهدفيه خلال أول نصف ساعة من المباراة ليفسد احتفال حارس المرمى كريستيان أبياتي بالمباراة رقم 300 له مع ميلان.

وقال شعراوي الذي رفع رصيده إلى عشرة أهداف لينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري "أهدي هذه الثنائية إلى زملائي. وخاصة كريستيان (أبياتي) الذي اهتزت شباكه لسوء الحظ بهدفين. لكنه أنقذنا في عدة مباريات أخرى. لقد كانت مباراة رائعة واستعدنا فيها توازننا بشكل هائل".

وكان نابولي على وشك أن يعمق جراح وصيف البطل بعد أن سجل هدفيه من تمريرة السلوفاكي ماريك هامسيك ومتابعة التركي غوكهان اينلر (4)، ثم بواسطة لورنتسو اينسينيي بعد أن تابع كرة عرضية مركزة من كريستيان ماجيو (30).

وقلص ميلان الفارق في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول حين مرر ماتيا دي سيليو كرة إلى داخل المنطقة تابعها ستيفان الشعراوي في الشباك (44).

وفي الشوط الثاني، ساهم البرازيلي روبينيو في صنع الهدف الثاني بعد أن نزل بديلا في الدقائق العشر الأخيرة بتمرير الكرة إلى الشعراوي الذي سجل هدفه الثاني ولفريقه أيضا (82).

dpa