كريستيانو رونالدو الجديد بـ45 مليون يورو

Monday 30 November -1 12:00 am
كريستيانو رونالدو الجديد بـ45 مليون يورو
----------

دبي- تتنافس أندية المقدمة في عدد من الدوريات الأوروبية لكرة القدم على صفقة العمر التي تلوح في الأفق هذه الأيام، حيث يبرز نجم جديد ربما يخطف الأضواء من مهاجم اتلتيكو مدريد فالكاو.

المهاجم الصغير يحمل نفس جنسية فالكاو الكولومبية، وهو يلعب لحساب فريق بورتو البرتغالي، نفس الفريق الذي لمع نجم فالكاو فيه قبل أن ينتقل إلى الدوري الإسباني مع اتلتيكو.

وتقول تقارير صحافية أن النادي البرتغالي يستعد لطرح موهبته الجديدة في الأسواق بعدما أعلن بأنه لن يقبل بعرض أقل من 45 مليون يورو مقابل ما وصفه كريستيانو رونالدو الجديد.

جيمس رودريغيز.. لاعب كولومبي صاعد يعد واحدا من أهم المواهب الكروية التي سيكون لها شأن كبيرة في المستقبل القريب، حيث تؤكد وسائل إعلام برتغالية مقربة من نادي بورتو أن الكولومبي الصغير يطلق عليه لقب كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب مهاراته الفريدة كمهاجم على الجناحين، ولما يتمتع به من قدرة على تسجيل الأهداف سواء بالقدمين اليمنى واليسرى أو الرأس.

وربطت نفس التقارير الصحافية بين هذا اللاعب الجديد وأندية مهمة في أوروبا مثل ريال مدريد بطل الدوري الإسباني الذي يضم النسخة الحقيقية من رونالدو واقترب كثيرا من ضم فالكاو.

كما تشمل التقارير كل من مانشستر يونايتد وصيف بطل الدوري الانكليزي الذي سبق وكان له قصب السبق في خطف رونالدو الحقيقي قبل انفجار موهبته، ومواطن مانشستر تشيلسي بطل أوروبا، والنادي القادم بقوة الصاروخ في عالم التنقلات باريس سان جيرمان الفرنسي.

وختمت التقارير أن تهافت أندية ايطالية أيضا للفوز بجيمس رودريغز ساهم في ارتفاع صفقة انتقال هذا اللاعب الصغير.


Eurosport