أغويرو يفجر مفاجأة: سألعب لريال مدريد إذا ....!

Monday 30 November -1 12:00 am
أغويرو يفجر مفاجأة: سألعب لريال مدريد إذا ....!
----------

فجر النجم الأرجنتيني سرخيو أغويرو هداف مانشستر سيتي الإنكليزي مفاجأة من العيار الثقيل حين أكد استعداده للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، متجاهلاً تصريحات وردت على لسانه قبل يوم واحد برفضه اللعب للميرينغي.

فقبل يوم واحد من مباراة ريال مدريد ومان سيتي في مستهل جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، انتشرت تصريحات لأغويرو يعترف فيها بأنه رفض الانتقال إلى الفريق الملكي لكي لا يخون جماهير أتلتيكو مدريد ناديه السابق والجار اللدود لعملاق العاصمة الإسبانية.

لكن تصريحات أغويرو تغيرت للنقيض عقب دقائق من فوز الريال المثير 3-2 ، في القمة التي غاب عنها للإصابة، حيث غازل مسؤولي النادي المدريدي بقوله "إذا أراد ريال مدريد التعاقد معي سأوافق على الفور، لقد ذهبت إلى السيتي لأن الريال لم يهتم بي".

ونفى صهر مارادونا للتلفزيون الإسباني ما قيل على لسانه بأنه يرفض ارتداء قميص الميرينغي، مشيراً إلى أنها شائعات تداولتها وسائل الإعلام الإنكليزية.

ورغم ذلك أشار الـ"كون" مهاجم منتخب التانغو أنه سعيد بوجوده مع (السيتيزنز)، "الذي يملك مشروعاً مستقبلياً مبهراً يسعى من خلاله للوصول إلى القمة والتتويج بكبرى البطولات العالمية".

وانتقل أغويرو إلى مان سيتي الموسم الماضي قادما من أتلتيكو مدريد الذي قدم معه خمسة مواسم مذهلة، رغم تناثر الشائعات حول توقيعه للريال، وقد قدم أداءً رائعاً مع الفريق السماوي الذي قاده للتتويج بالدوري الإنكليزي للمرة الأولى منذ عام 1968.