مورينيو ينتقد لاعبيه بشدّة

Monday 30 November -1 12:00 am
مورينيو ينتقد لاعبيه بشدّة
----------

 


وجه جوزيه مورينيو الغاضب انتقادا علنيا نادرا للاعبيه بعدما فرط ريال مدريد في تقدمه ليخسر 2-1 أمام جاره خيتافي في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم أمس الاحد.

ووضعت الهزيمة المفاجئة حدا لمسيرة حامل اللقب الخالية من الهزيمة في 24 مباراة بالدوري وهي المسيرة الأطول في 15 عاما كما أنها المرة الأولى التي يخسر فيها ريال مدريد في الدوري بعد تقدمه في الشوط الأول منذ ما يزيد على خمس سنوات.

وجاءت الهزيمة بعد التعادل 1-1 مع بلنسية في الجولة الافتتاحية الأسبوع الماضي ليصبح ريال مدريد متخلفا بفارق خمس نقاط وراء برشلونة بعد مباراتين وهو فارق كبير في مسابقة يستمر فيها التنافس بين الغريمين التقليديين حتى النهاية.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي رافضا تحديد أي لاعب في انتقاده ريال مدريد كان في غاية السوء.. إنها مباراة لا يمكن تقبلها.

واضاف الرسالة الوحيدة التي أريدكم ان تحصلوا عليها الليلة هي انها هزيمة مستحقة لنا.

وتابع هذه مباراة الهزيمة فيها مستحقة تماما. الحصول على نقطة واحدة في أكثر من مباراتين.. كانت مباراة مروعة.

وسيسبب هدف تعادل خيتافي - الذي جاء في بداية الشوط الثاني عندما سدد خوان فاليرا في شباك الحارس ايكر كاسياس من ركلة حرة عقب انزلاق سيرجيو راموس - ضيقا لمورينيو في ظل حجم العمل الذي يقوم به اللاعبون في المران على الكرات الثابتة.

كما استقبل ريال مدريد هدفا بضربة رأس في ظروف مشابهة عندما كان متقدما 1-صفر على بلنسية.

وقال مورينيو نقوم بعمل أكبر من أي وقت مضى في المران على الكرات الثابتة ولا يوجد شيء اخر نستطيع القيام به. لا يمكن ان نتدرب بشكل أكبر على التنظيم.

واضاف المدرب البرتغالي هذا الهدف والهدف الذي استقبلناه أمام بلنسية كانا في غاية السخافة.

والمرة الأخيرة التي لم يحقق فيها ريال مدريد الفوز في مباراتين بالدوري كانت في موسم 2001-2002.

واحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري في ذلك الموسم وخسر نهائي كأس ملك اسبانيا أمام ديبورتيفو كورونيا لكنه فاز بدوري أبطال اوروبا عقب تغلبه على باير ليفركوزن في النهائي.