رونالدو: أنا "رومانسي" ولكن لا أحد يصدقني

Monday 30 November -1 12:00 am
رونالدو: أنا "رومانسي" ولكن لا أحد يصدقني
----------


كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عن بعض صفاته والحقائق التي تتعلق بحياته الشخصية.
وفي مقابلة مع التلفزيون التايلندي حيث يقضي إجازته مع صديقته العارضة الروسية ارينا شايك، أكد رونالدو على أن ما يهمه في الفتاة التي يصادقها هو قلبها قط ولا شيء غير ذلك، وقال في ذلك: " إنني أتطلع دائما إلى قلبها وأعتقد أن هذه هي السمة الأكثر قيمة" مضيفاً: "أنا أحاول أن أكون رومانسيا ولكن لا أحد يصدقني".
ودافع "الدون" عن صديقته الروسية المتهمة بأن سمعتها غير جيدة، بسبب بعض تصرفاتها وسلوكياتها، مؤكداً أنها عكس ذلك تماماً وفتاة طيبة جداً.
ابني هو الأهم
وكشف رونالدو عن أكثر شيء مهم في حياته، معتبراً ابنه الصغير الذي يحمل نفس الاسم، الأهم في حياته: " ابني لديه شعر مماثل لشعري تماما، قوي ومجعد، أنام واستيقظ معه، إنه دائما معي".
وكان رونالدو قد رزق بابنه في 2010 لأم مجهولة، بعدما دفع لها النجم البرتغالي مبلغاً مالياً ضخماً نضير ترك الطفل وعدم المطالبة به أو كشف هويتها للناس.
ويقضي رونالدو حالياً عطلته في تايلاند بعد حصوله على فترة راحة أطول مع زملائه في المنتخب الإسباني بعد وصولهم للأدوار المتقدمة في يورو 2012 وهي البطولة التي قاد فيها نجم ريال مدريد منتخب بلاده إلى نصف النهائي قبل الخسارة بركلات الترجيح أمام إسبانيا التي توجت باللقب.