أبرز الجواهر الصغيرة التي قد تأتي إلى الليجا الموسم القادم

Monday 30 November -1 12:00 am
أبرز الجواهر الصغيرة التي قد تأتي إلى الليجا الموسم القادم
----------
حسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم الذي شارف على النهاية حيث يتبقى جولة واحدة من الليجا ومباراة برشلونة و أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب الفيثنتي كالديرون.
ومع نهاية كل موسم تزداد التكهنات و الشائعات حول سوق الانتقالات و سنخصص من خلال هذا الموضوع الحديث عن أبرز اللاعبين الشباب الذين من المتوقع أن يكونوا في الليجا بداية من الموسم المقبل.

يانيس تافار - بنزيما الجديد
السن: 21
النادي: ليون
يانيس تافر المهاجم الشاب صاحب 21 عامًا والذي يلعب ضمن صفوف فريق ليون الفرنسي والملقب بكريم بنزيما الجديد نظرًا للمستويات الرائعة التي يقدمها ذو الأصول الجزائرية والتشابة في طريقة لعب مهاجم ريال مدريد.. تافار لديه قدم يمنى رائعة للغاية وطوله 180 سم .. يانيس بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع تولوز سابقًا ومع ليون حاليًا تم اختياره لتمثيل المنتخبات الفرنسية المختلفة في مراحل الشباب.

إيمانويل مايكو
السن: 21
النادي: يانج بويز
الجنسية: زامبي
إيمانويل مايكو ذو 21 عامًا والذي ولد في زامبيا .. كان بدايته الكروية حين لعب في الكيان الصهيوني في أحد الأندية هناك ثم انتقل لصفوف فريق يانج بويز السويسري.. بعد هذا التألق تم اختياره من طرف مدرب المنتخب الزامبي هيرفي رينارد لتمثيل منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والذي نجح بالتتويج بها بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء في المباراة النهائية.. إيمانويل تألق في هذه البطولة و نجح في تسجيل ثلاثة أهداف مما أدى إلى اهتمام آرسنال الإنجليزي به.

إسماعيل قويباتشي
السن: 22
النادي: بيشكتاش
قدم إسماعيل قويباتشي موسمًا مثيرًا للغاية مع بيشكتاش التركي ويعد من أفضل المدافعين الشباب في أوروبا في الوقت الحالي.. صاحب 22 عامًا لديه العديد من الصفات الجيدة مثل الالتزام و العمل بجدية كما لديه نضوج بشكل لا يصدق .. وبكل بساطة يستطيع اللعب في صفوف أكبر الفرق الأوروبية في المستقبل القريب.

لوكاس مورا
السن: 19
النادي: ساو باولو
الجنسية : برازيلي
تعد مدينة ساو باولو البرازيلية من أكثر المدن التي تخرج العديد من المواهب الكروية المميزة لعل أبرزها في الوقت الحالي متوسط ميدان ريال مدريد ريكاردو كاكا..الآن يعود ساو باولو ليخرج لنا موهبة جديدة وهو لوكاس مورا الذي يعد من أفضل اللاعبين في الدوري البرازيلي مع نيمار.. مورا ارتبط اسمه بالعديد من الفرق الأوروبية لعل أبرزها من الليجا الإسبانية و بالتحديد ريال مدريد.

خوسيه فالنسيا
السن: 20
النادي: بورتلاند
الجنسية: كولومبي
خوسيه أدولفو فالنسيا، نجل النجم الأسطوري لكولومبيا فالنسيا لديه 20 عامًا والذي تألق بشدة رفقة فريقه بورتلاند مما أدى لجذب الأنظار إليه.. على الرغم من أنه لم يقدم أي شيء يذكر حتى الآن لكنه موهبة كبيرة تصلح أن تكون متواجدة في الدوري الإسباني الموسم القادم لأن الليجا تناسب صاحب المهارات و القدرات العالية وهي نفس السمات التي تتواجد في خوسيه فالنسيا.