مفاجأة | جوارديولا يرفض مليون جنيه استرليني راتبا شهريا لتدريب تشلسي

Monday 30 November -1 12:00 am
مفاجأة | جوارديولا يرفض مليون جنيه استرليني راتبا شهريا لتدريب تشلسي
----------

 

مدرب برشلونة السابق يؤكد نيته أخذ قسط من الراحة والابتعاد من عالم الجلد المدور...
كشفت صحيفة دايلي إكسبريس الإنجليزية في نسختها الصادرة صباح اليوم عن رفض المدرب الإسباني الشاب بيب جواريولا لعرض ضخم من إدارة تشيلسي يكفل له قيادة الفريق في السنوات القادمة.
مدرب برشلونة السابق كشف في مؤتمر صحفي كان قد عقده بعد هزيمة فريقه من ريال مدريد بأيام أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع كتيبة البلوجرانا حيث أكد نيته الابتعاد عن عالم كرة القدم وأخذ قسط من الراحة بعد أربعة مواسم كاملة مليئة بالضغوطات قضاها داخل أسوار النادي الكاتالوني.

وعلى الرغم من ذلك حاول رومان أبراموفيتش التعاقد مع جوارديولا لقيادة فريقه في العام المقبل حيث قدم له عرضاً سخياً على أمل أن يتخلى بيب عن فكرة ابتعاده عن كرة القدم ويعود من جديد لعالم الجلد المدور من بوابة البلوز.

الصحيفة الإنجليزية أكدت أن الملياردير الروسي عرض على جوارديولا تدريب فريقه مقابل 12 مليون جنيه استرليني كراتب سنوي إضافةً إلى ميزانية مفتوحة للميركاتو المقبل إلا أن صاحب ال41 ربيعاً رفض هذا العرض مفضلاً أخذ قسط من الراحة.

الجدير بالذكر أن لاعب الأهلي القطري السابق كان قد أعلن عن نيته الابتعاد عن كرة القدم لمدة 12 شهر على الأقل مفضل قضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء