السفاح يونس يذبح التنين الصيني في الوقت القاتل بالدوحة !

Monday 30 November -1 12:00 am
السفاح يونس يذبح التنين الصيني في الوقت القاتل بالدوحة !
----------

  

 

حقق المنتخب العراقي فوزاً غالياً على حساب نظيره الصيني بهدف قاتل في الدقيقة الاخيرة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم - الجمعة - باستاد حمد الكبير بالنادي العربي بالدوحة في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بالمرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 .

سجل هدف المباراة الوحيد السفاح العراقي يونس محمود في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليذبح بذلك التنين الصيني ويضعف كثيرا من فرصته للمنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة بصحبة المنتخب الاردني . التي جاءت متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور حيث تفوق المنتخب الصيني فى أغلب فترات الشوط الأول ، في حين دانت السيطرة في الشوط الثاني للمنتخب العراقي الذي أهدر أكثر من فرصة.

وشهدت المباراة طرد لين بينج لاعب المنتخب الصيني قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بأربع دقائق بعد تعمده عرقلة يونس المنفرد وهو ما منح أفضلية للفريق العراقي الذي نجح في تسجيل هدف الفوز بواسطة يونس في الوقت القاتل.

وارتفع رصيد المنتخب العراقي إلى 9 نقاط إحتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى ، وتجمد رصيد المنتخب الصيني عند 3 نقاط إحتل بها الترتيب الثالث.

المصدر: "كووورة"