مانشستر سيتي يسقط نيوكاسل بالقاضية ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

Monday 30 November -1 12:00 am
مانشستر سيتي يسقط نيوكاسل بالقاضية ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي
----------


استأنف مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز كبير 3/1 على نيوكاسل اليوم السبت في المرحلة الثانية عشر من المسابقة كما سجل المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي هدفين لينقذ أرسنال من مصيدة نورويتش سيتي ويحول تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 في افتتاح مباريات المرحلة.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم ، فاز إيفرتون على ولفرهامبتون 2/1 وويست بروميتش ألبيون على بولتون بالنتيجة نفسها وخسر ستوك سيتي أمام ضيفه كوينز بارك رينجرز 2/3 وتعادل ويجان مع بلاكبيرن 3/3 وسندرلاند مع فولهام سلبيا.

في مانشسنتر ، لقن مانشستر سيتي ضيفه نيوكاسل درسا قاسيا وأسقطه بالضربة القاضية وحقق فوزه السابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في صدارة جدول المسابقة.

واستأنف أرسنال صحوته الرائعة بعد توقف المسابقة في الأسبوع الماضي بسبب المباريات الدولية ، وحقق الفريق اليوم الفوز الخامس على التوالي ليرفع رصيده إلى 22 نقطة ويتقدم للمركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقدم ستيف موريسون بهدف لفريق نورويتش سيتي في الدقيقة 17 ولكن فان بيرسي رد بهدفين في الدقيقتين 27 و60 ليقود فريقه إلى الفوز الثمين ويرفع رصيده إلى 13 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة في الموسم الحالي.