فوز الشرطة والصقر في دوري الطائرة

Monday 30 November -1 12:00 am
فوز الشرطة والصقر في دوري الطائرة
----------

نايف الكلدي/ عدن/ محمد ياسين -

 

أحرز فريق الشرطة فوزاً هاماً على ضيفه اتحاد سيئون، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على صالة نادي 22 مايو بصنعاء، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة لمنافسات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة الطائرة، وأقيمت المباراة على كأس 22 مايو احتفاءً من الاتحاد بالعيد الوطني الـ23 لتحقيق الوحدة.

الشرطة استطاع الخروج فائزاً بأشواط المباراة الثلاث والذي أنهاها لمصلحته، حيث أنهى الشوط الأول متقدماً بـ(25 / 21)، وفي الشوط الثاني أنهى الشرطة النتيجة لصالحه بـ (29 / 27)، ولينهي الشوط الثالث واللقاء بالفوز بـ( 25 / 19)، وبإجمالي ثلاثة أشواط نظيفة.

وعقب اللقاء قام رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة محسن صالح، ونائب رئيس الاتحاد حسين موسى، وأمين الاتحاد عبدالسلام بافطيم، ورئيس نادي الشرطة علي الحسام، ومدير الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة بسيئون صالح عبدون، بتسليم كأس 22 مايو لفريق الشرطة.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من علي الزرقة حكماً أولاً، والدولي أحمد المروني حكماً ثانياً، وجميل يحيى مسجلاً، ومحمد الظفري وأحمد الحرازي في الخطوط، وراقب المباراة من فرع الامانة مجاهد الآنسي، وأشرف عليها من الاتحاد عادل اللداني.

أكد الصقر أحقيته بالمركز الأول للمجموعة الثانية وعمد صعوده إلى المربع الذهبي بفوز جديد إضافة إلى رصيده أمس على حساب الجريح حسان متذيل الترتيب في اللقاء الذي جمع الفريقين على الصالة الرياضية المغطاة بعدن ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة إياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى وانتهى لصالح الفريق الضيف بثلاثة أشواط نظيفة رفعت رصيده إلى «24» نقطة.

الصقر استحق الفوز على حسان لفارق الإمكانيات البدنية والفنية حيث قدم أداء أفضل أمام مضيفه طيلة الأشواط الثلاثة والتي افتتحها بالفوز بالشوط الأول بنتيجة «16/25» في ظل تماسك حظوظه والانسجام الذي أبداه اللاعبون هجوماً ودفاعاً بالشوط الثاني الذي انتهى بواقع «19/25» وكذا الشوط الثالث على الرغم من محاولة فرض التكافؤ من جانب الفريق المضيف وتقليص الفارق إلى «23/25».

أشرف على المباراة الكابتن جمال سوادة، وأدارها طاقم مكون من توفيق سعيد عثمان حكماً رئيسياً، ونوفل بريك حكماً مساعداً، ومحمد صالح الأحمدي مسجلاً، وأشرف الخنبري وأميل عبدالرشيد خطوط.