الشرطة والسراري يكملان عقد ربع نهائي خماسية الرئيس

Monday 30 November -1 12:00 am
الشرطة والسراري يكملان عقد ربع نهائي خماسية الرئيس
----------
[caption id="attachment_25812" align="aligncenter" width="509"]شعار البطولة شعار البطولة[/caption]

 عدن/ خالد هيثم

أكمل فريقي الشرطة والسراري عقد المتأهلين الى ربع نهائي كأس خماسية المؤسسات والشركات التي تقام في عدن برعاية البنك الاهلي اليمني باشراف فرع القدم بالمحافظة .. وذلك بعدما حسما مباراتي أمس التي جمعتيهما بفريقي البنك الأهلي والكهرباء في الجولة الاخيرة من دور المجموعات .

المباراتين حملتا قبل صافرة البداية مساعي الفرق الأربع لنيل نقاط المواجهة التي تعبر بهما الى ربع الدور القادم .. حيث دخلت الفرق الأربع المباريات برصيد النقاط الثلاث .. لهذا جات الحيثيات على نسق مرتفع في اداء اللاعبين .. فالشرطة "بطل النسخة الماضية" سعى الى حسم مباراته مع البنك مبركا رغم محاولات الاخير الى إظهار الندية على بساط الملعب .. لتكون النهاية فوز شرطاوي بستة لثلاثة .

في اللقاء العاصف الذي كان وفقا للمعطيات هو الاقوى .. لم يفرط السراري في شي وبذل لاعبيه جهدا مضاعف على حساب لاعبي الكهرباء ، ، فدخل اللقاء في إتجاه مثير منذ البداية ، فحاول كل طرف النيل من الأخر من خلال مالديه .. لتكون الغلبة في النهائي لصالح لاعبي السراري الأكثر حضور وجدية في التعامل مع الفرص التي سنحت .. فكانت صافرة النهاية تعلن فوز السراري بخمسة اهدف لهدفين تصدر بهما المجموعة. 

نتيجة المباراتين تضع الشرطة في مواجهة مرتقبة مع التربية في مشهد لنهائي النسخة الماضية .