لن تصدق: دكتور اكاديمي يجمع المخلفات بتعز ليلفت نظر المعنيين اليه .. صور ووثائق

Monday 30 November -1 12:00 am
لن تصدق: دكتور اكاديمي يجمع المخلفات بتعز ليلفت نظر المعنيين اليه .. صور ووثائق
- عبد الهادي ناجي علي:
----------

لأنه يعاني من اقصاء وبدون عمل منذ اربع سنوات ..

اقدم دكتور اكاديمي في تعز للتعبير عن الحالة التي يعاني منها منذ اربع سنوات وهو بدون وظيفة خاصة بعد ان وجد اسمه في ديوان عام وزارة التربية والتعليم قد تم ضمه مع المعارين بطريقة ملفتة للنظر كونه اكاديمي ويحمل درجة علمية تجعله في افضل وظيفة .

الدكتور عثمان القباطي نشر مجموعة صور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي – الفيس بوك – وطلب من كل الاصدقاء لديه نشرها ، وهو يقوم بجمع مخلفات المواد البلاستيكية التى ترمى في الشوارع وفي براميل القمامة في اشارة واضحة ورسالة كبيرة ان شهادة الدكتوراه التى حصل عليها في التدريب والتأهيل التربوي "تخصص نادر" من جامعة سوريا بدون عمل وانه عاطل وان هناك توجيهات واضحة بترتيب وضعه إلا ان كل تلك التوجيهات لم تجد من ينفذها .

القباطي كذلك لديه رسالة ماجستير من العراق تعمد اللجوء الى الاسلوب الملفت للنظر عل من هم على قمة السلطة والمسؤولية ينظرون اليه ويعرفوا ان هناك كثير من امثاله بدون عمل ولم تنفعهم درجاتهم العلمية التى حصلوا عليها بجهدهم وعرقهم ، وان من يحملون شهادات الابتدائية يسيطرون على المناصب الادارية ولديهم افضل الرواتب متسائلاً عن سبب اقصائه من الوظيفة العامة وهو يمني من حقه الحصول على الوظيفة .

الدكتور عثمان القباطي قال : اكثر من اربع سنوات وان اتابع تسوية وضعي في الديوان العام لوزارة التربيه والتعليم وفي جهات اخرى إلا انني وجدت اسمي قد تم ضمه في كشوفات المعارين ونظرا لظروف التي لا يعلمها إلا الله فقد قررت ان اعمل في جمع علب البلاستيك والمعدن ارجوا منكم ايصال صرختي للمعنيين.

وأضاف : مشكلتي مع الفساد فقط لا اكثر و الاحزاب تكرس فساد على مرأى ومسمع من الجميع فقررت ان اشق طريقي بهذه الطريقه كي اوصل من خلال هذا الطريق صوتي الى كل من يحمل ذره وطنيه يدعيها من اصحاب النفوذ وصناع القرار فلقد سئمنا الوعود والخطب الرنانة. 

 
لمزيد من الصور ممكن الرجوع لحسابه في الفيس