الشرطة تقبض على شاب اغتصب طلفة أخــيه في إب

Monday 30 November -1 12:00 am
الشرطة تقبض على شاب اغتصب طلفة أخــيه في إب

- الصورة تعبيرية:

----------

تعرضت طفلة في الـ"11" سنة من العمر للاغتصاب من قبل عمها.

وقالت صحيفة محلية ان رجال البحث الجنائي بمحافظة إب، تمكنوا أمس، من إلقاء القبض على شاب متهم بارتكاب جريمة الاغتصاب بحق ابنة أخيه البالغة من العمر 11 عاماً، وتم إيصاله إلى الإدارة، وحجزه على ذمة قسم مكافحة جرائم الآداب العامة.

ونقلت يومية "الأولى" عن العقيد أحمد علي دهمان، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، إن المتهم الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، تم إيصاله عقب تلقي الإدارة بلاغاً من والده، عن قيام ولده باغتصاب ابنة أخيه المغترب خارج الوطن، قبل أشهر من البلاغ، وبموجبه تم إيصاله وحجزه، وكان الاتهام من الأب لابنه مباشراً.

وأشار العقيد دهمان إلى أنه تم أخذ أقوال الطفلة البالغة من العمر 11 سنة، والتي أكدت أن عمها قام باغتصابها قبل سنة تقريباً، بداخل منزلهم، وكرر فعلته بحقها، وهددها بالقتل إذا ما فضحت أمره وما قام به.

وأضاف أن عمة الطفلة، وهي شقيقة المتهم، كانت وفق أقوالها على علم، حيث شاهدتهما، لكنه هددها هي الأخرى بالقتل إذا تكلمت بذلك.

وقال دهمان إنه وفق تلك الأقوال والاتهامات تم التكتم على الواقعة لأشهر، ولم يتم الإبلاغ عنها إلا عندما علم المبلغ جد الطفلة، بما حدث، والذي سارع إلى أخذها للمستشفى، وعرضها للفحص، وتبين من خلال التقرير الطبي الصادر أن الواقعة تمت بالفعل.

وأشار إلى أن المتهم أنكر تماماً ارتكابه الجريمة، ووصف ذلك بالاتهامات الكيدية والمغرضة التي سببها وجود مشاكل بينه وبين إخوانه وزوجاتهم، الذين قاموا من سابق بطرده من المنزل بموافقة والده.

واختتم رئيس قسم الآداب العامة تصريحه بالقول إنه تم استكمال تجهيز ملف القضية، وإحالتها مع المتهم للنيابة طبقاً للقانون.