الحسني يحافظ على نخبويته الآسيوية

Monday 30 November -1 12:00 am
الحسني يحافظ على نخبويته الآسيوية
- خاص:
----------
 
عبر الدولي علي الحسني عن سعادته بالنجاح الذي حققه في اختبارات حكام النخبة الاسيوية لكرة القدم الذي اقيم لحكام شرق آسيا اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور ، واختبر الحسني معهم ، ليدخل ضمن نخبة آسيا 2017م التي ستمكنه من المشاركة في ادارة البطولات الكروية الكبرى على مستوى القارة.
واعتبر الحسني ، الحكم اليمني الوحيد في نخبة اسيا ، ان نجاحه نجاحا للعبة في البلد بشكل عام، وان بقائه ضمن النخبة انجاز محسوب للجميع لاسيما في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا، متمنيا ان يكون لليمن في المستقبل طاقما متكاملا في النخبة مثلما كان من سابق حتى تختبر قدراته وينافس حكام الدول الاخرى في اثبات جدارته وذاته.
ولفت الحسني الى انه سيضطر للجلوس بالعاصمة الماليزية كوالالمبور مدة غير قصيرة حتى تتوفر له فيزا مرور من سلطنة عمان للعودة الى عدن.
وحتى يذهب الى الاختبارات خاض الحسني اعداد مكثف في عدن ، ركز فيه على الجانب العملي من خلال قيادة المباريات التي تقام في المدينة من مركزة حكم مساعد وذلك ساعده في النجاح رغم توقف البطولات الرسمية.
واضطر الحسني للسفر عبر البر من عدن الى سلطنة عمان قبل ان ينتقل جوا الى دولة قطر ومنها الى ماليزيا في رحلة لا تنقصها المشقة ولم يغب عنها التعب والارهاق.
يذكر ان الحسني اعتذر عن المشاركة في ادارة مباريات نهائيات اسيا للناشئين تحت 16 سنة التي اقيمت في ايلول / سبتمبر الماضي في الهند بسبب تأخر وصول الفيزا وصعوبة الرحلات الجوية.