لملس يفتتح فندق فيرمونت عدن

Saturday 05 October 2024 6:39 pm
لملس يفتتح فندق فيرمونت عدن
يمني سبورت
----------

لدعم الاستثمار والسياحة.. 

عدن - خاص

في خطوة مهمة لدعم الاستثمار وتطوير البنية التحتية السياحية في العاصمة عدن، دشّن معالي وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم السبت، افتتاح فندق "فيرمونت عدن" في مديرية خور مكسر على ساحل أبين، بحضور نخبة من الشخصيات السياسية والأمنية والاجتماعية.

رافق لملس في حفل الافتتاح الأستاذ علي الجبواني، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى جانب حضور اللواء قائد عاطف، وكيل وزارة الداخلية، والعقيد أبوبكر جبر، نائب مدير إدارة الأمن في العاصمة عدن، كما شارك في الحفل مدير مديرية خور مكسر، الأستاذ عواس الزهري، وعدد من الشخصيات المحلية.

وفي كلمته خلال التدشين، أكد المحافظ لملس أهمية هذه الخطوة في تعزيز قطاع السياحة والاستثمار في عدن، مشيراً إلى أن العاصمة تشهد حالياً نهضة تنموية تهدف إلى تحسين البنية التحتية وخلق فرص اقتصادية جديدة، من بينها مشاريع سياحية كالتي تم تدشينها اليوم، وأعرب عن دعمه الكامل لكل الجهود المبذولة في هذا الإطار، وأهمية استقطاب المزيد من الاستثمارات المحلية والدولية.

من جانبه، أعرب مدير عام فندق "فيرمونت عدن" عبدالعزيز وقاد، عن فخره بافتتاح الفندق، مؤكداً أن المشروع سيسهم في تحسين الخدمات السياحية في المدينة، ويوفر فرص عمل جديدة لسكانها، وأضاف وقاد أن الفندق يتمتع بموقع استراتيجي على ساحل أبين، ويقدم مجموعة من الخدمات الفندقية الراقية التي تلبي احتياجات السياح والزوار.

ويُعد افتتاح فندق "فيرمونت عدن" جزءاً من خطة أوسع لتطوير القطاع السياحي في العاصمة عدن، بهدف تعزيز مكانتها كوجهة سياحية واستثمارية مهمة في المنطقة.