المحاضر هشام الجاروني : خبراتي في خدمة اندية عدن وبدون مقابل

Monday 30 November -1 12:00 am
المحاضر هشام الجاروني : خبراتي في خدمة اندية عدن وبدون مقابل
- خاص:
----------

 

عدن – فضل الجونة

 

قال الكابتن هشام قاسم الجاروني الحكم الدولي السابق والمحاضر في قانون كرة القدم انه على أتم الاستعداد في خدمة الأندية الرياضة ولدية الرغبة في خدمة الأندية بالعاصمة عدن .

وأضاف هشام في تصريح صحفي ،القول : سبق وطرحت فكرة القاء محاضرات للاعبي الأندية  في شئون التحكيم وتوضيح التعديلات الأخيرة التي طرأت عليه ، وذلك اثنا لقاء اتحاد كرة القدم مع الأندية مؤخراً ولكن للأسف الشديد لم تتفاعل قيادات الأندية مع فكرتي التي تقدمت بها وقد أوضحت لهم بأننا سأقوم بإلقاء المحاضرات مجانية خدمة للأندية ولاعبيها في جميع الفئات العمرية .

وقال إذا وجدت هناك تنسيق بين الأندية سأضع لهم برنامج مشترك للمحاضرات حتى تكون بشكل جماعي ، حيث وانه من المهم تزويد لاعبي الأندية بالتعديلات الأخيرة في قانون كرة القدم .

 وأشار الجاروني الى ان التعديلات الأخيرة في قانون كرة القدم شملت ( 16) مادة من أصل (17) مادة  وشملت (90) فقرة  وأكثر من (1000) كلمة  ويحتاج لاعبي الأندية اليوم لشرحها لهم وتوضح لهم التغييرات الأخيرة  وهو مهم للاعبي الأندية الذي الكثير منهم  يجهلها للأسف الشديد والمصيبة الكبرى أن البعض منهم لاعبي منتخباتنا الوطنية .

واختتم الكابتن هشام الجاروني مجدداً دعوته للأندية واستعداده التام في تلبية طلبهم والحضور إليهم بإلقاء المحاضرات في جانب قانون كرة القدم وبصورة طواعية وبدون مقابل خدمة للأندية وللرياضة .