طائرة الحرية تواصل التحليق وإنجاز جديد في بطولة الفقيد سعد قشمر

Monday 30 November -1 12:00 am
طائرة الحرية تواصل التحليق  وإنجاز جديد في بطولة  الفقيد سعد قشمر
----------
نجوم دولية .. أداء ممتع .. تنظيم رائع .. وحضور باهر
غيل باوزير / فهمي باحمدان – تصوير / عبدالله السيف
 
 شهدت مدينة غيل باوزير مساء الجمعة وحتى الساعة الأولى من صباح امس السبت أمسية كروية رياضية جميلة ولوحة بديعة مثيرة وتحديداً بملعب فريق الحسيني لكرة الطائرة أحد الفرق الرياضية التابعة للنادي الرياضي العريق والتاريخي (الأهلي) في مناسبة اللقاء الذي جمع  بين بطل دوري الفقيد سعد سالم قشمر لكرة الطائرة ( فريق الحرية بالشحر ) والضيف القادم من معقل كرة الطائرة فريق ( حسان السحيل بسيئون) في مرحلة البطولة الثانية , وكانت حقاً مباراة ممتعة ميزها التألق الكبير لأبرز نجوم الطائرة في الوطن عامة وحضرموت خاصة ولهذا كانت الحشود الغفيرة مجتمعة لمشاهدة فنون اللعبة والأداء الراقي لنجومها نجوم المنتخبات الوطنية والأندية التاريخية والكبيرة في اللعبة , والمساهمة في دعم صندوق مرضى السرطان بغيل باوزير الذي خصصت اللجنة المنظمة كل  ريع هذه المواجهة لصالحه .
 
 من المواجهة
     النتيجة آلت إلى فوز الحرية من الشحر بثلاثة أشواط مقابل شوط يتيم جميعها مثيرة وندية وخاصة الشوط الثاني الذي إمتد إلى النقاط 37/35 .
   شوط البداية (الشوط الأول) كان للضيف أمر الحسم بفارق بسيط جداً ( نقطتان ) 26/24 , إرتفع مستوى وأداء اللعب في  الشوط الثاني وأشتعلت وتيره اللقاء وزاد حماس المتابعين خارج أرضية اللعب واللاعبين داخل المستطيل , إمتد هذا الشوط بعد التبادل السريع نقطة بنقطة حتى النقاط 37 مقابل 35 لصالح الحرية  الذي إستعاد عافيته وبدء الإنطلاقة نحو العودة لمجريات اللقاء وحصد نقاط الأشواط  المتبقية وفعلاً تمكن من ذلك بالرغم من المنافسة الكبيرة والشديدة من قبل الفريق المقابل لكن كلمة الفصل والحسم النهائية كانت لأبناء الشحر , الشوط الثالث ( 25/14 والرابع 25/18.
 
  .. بنجاح  قاد المباراة طاقم حكام تكون من الحكم الرئيسي عمر عوض  الشقري ومساعده الحكم عمر فريد مثنى وفي الخطوط محفوظ حاج حمران، محفوظ بن تمام, وفي الجانب الاداري  هشام باعنقود ( مسجل ) ماجد بلقدي( لوحة ) وراقب المباراة إدارياً الكابتن المعروف رياض السيف .
 
 .. اللاعب الدولي جمال مفتاح كان ولازال نجماً بارزاً ومتالقاً وأسم كبير في لعبة كرة الطائرة وفي اللقاء نال جائزة أفضل لاعب عن جدارة وإستحقاق .
 
.. النجم الدولي الشهير أيمن يزيد الكثيري حظي بترحاب كبير من الجمهور الحاضر.
 
  .. دوما ينجح فريق الحسيني في الإستضافة الرائعة والتنظيم الجميل وذلك بفضل قيادته وأنصاره ولجانه العاملة بالميدان الحريصة على ظهور كل مناسبة يستضيفونها بتميز .. شكرا للحسيني إدارة وأعضاء وأنصار ومحبين .
 
.. يظل نجم النادي الأهلي السابق والمدرب الشاب رياض السيف  همزة وصل بين النجوم ومحل تقدير الجميع .
 
  .. اللجنة المنظمة لبطولة كأس دوري الفقيد سعد سالم قشمر أنهت بنجاح كبير البطولة بمرحلتيها الأولى والثانية .
 
  .. حكمنا الشاب عمر الشقري في مسيرته الحالية المتواصلة بتألق وإقتدار , إصرار كبير على الوصول للدولية .. رسالة نبعثها لإتحاد اللعبة بقيادة الكابتن أنور جابر .
 
  .. بعد النجاح الكبير تأمل الجماهير أن تستمر هذه البطولة وتصبح تقليداً سنوياً وفاءاً للفقيد سعد سالم قشمر مع تطويرها بمشاركة فرق من مدينة سيئون (معقل الطائرة ) في مرحلتها الأولى .
 
 
.. عقب الشوط الرابع قام المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي بمعية المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل ) الدكتور وليد عبدالله البطاطي ومعهما رئيس النادي الأهلي بغيل باوزير الكابتن عوض حمران  والكابتن أنور قشمر عن أسرة الفقيد وأعضاء اتحاد الطائرة احمد موفق ومبارك البر وخالد دحدح بتسليم الكأس لقائد فريق الحرية وسط تصفيق الحضور .
 
 
  ..  قبل بدء المباراة  كرم فريق الحسيني عدد من نجوم اللعبة الدوليين والمحليين الذي شاركوا معه في مناسبة عديدة بشهادات شكر وتقدير وعرفان وهم : أيمن يزيد الكثيري , جمال مفتاح  خيرالله. جمال  رمضان فراره , هاني عوض باعطوة, رشاد محمد باحشوان .