رئيس اللجنه الرئيسيه لكاس حضرموت: حضور جماهير مشرف..وتجار المحافظة تخلو عن مسوليتهم تجاه الشباب والرياضيين!!

Monday 30 November -1 12:00 am
رئيس اللجنه الرئيسيه لكاس حضرموت: حضور جماهير مشرف..وتجار المحافظة تخلو عن مسوليتهم تجاه الشباب والرياضيين!!
----------
 
سيئون/ علي باسعيده
عبر الاستاد سعيد علي بايمين رئيس اللجنه الريئسيه لكاس حضرموت عن سعادته بالمستوى الفني والحضور الجماهير الكبير الذي حضيت به منافسات بطولة كاس حضرموت لكرة القدم في ايامها الاولى.
مشيرا في سياق تصريحه الى ان هذه البطولة التي تحمل اسما غاليا على قلوبنا والتي تحضي برعاية ودعم من قبل اللواء احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت  قد تم التحضير لها بالشكل المطلوب من النواحي الفنية والاداريه. 
لافتا الى انه ولأجل تأهيل الحكام للبطولة تم عقد دورتين انعايشتين للحكام بساحل ووادي حضرموت حاضر فيها المحاضران الدوليان مختار صالح وحسين شقران تم من خلالها شرح التعديلات الجديده في قانون كرة القدم.
وتسال رئيس اللجنه الفنية لكاس حضرموت عن غياب الدعم من قبل رجال الإعمال والتجار بالمحافظة تجاه البطولة وشباب ورياضي المحافظة وهو امر لم يكن متوقعا منهم خصوصا وان شريحه الشباب بحاجه الى الوقوف الى جانبها ودعهما كواجب  وطني لما لذلك من اثار ايجابيه على الشباب وإسهامهم في بناء وتطوير المحافظة والمحافظة على امنها واستقرارها غير ان تجارنا وللأسف تجاهلو هذا الحقيقه وتقاعسوا عن ماهو واجب عليهم تجاه هولاء الشباب والرياضيين .
مقدما شكره لجميع لجان البطولة وماتقدمه من عمل لانجاح هذه النسخه من بطولة كاس حضرموت التي تجمع شباب ورياضيي المحافظة في تظاهره كرويه جميله.
داعيا في ختام تصريحه الانديه الى تقديم مستوى جيد يليق بالبطولة وبتاريخ الكره في حضرموت.