اليوم .. اختتام بطولة الشهيد جعفر لكرة الطاولة للمحافظات ..

Monday 30 November -1 12:00 am
اليوم .. اختتام بطولة الشهيد جعفر لكرة الطاولة للمحافظات ..
----------
عدن / علاء عياش :
تختتم صباح اليوم على صالة الشهيد أحمد الحيدري بالمنصورة منافسات بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة الطاولة (فرقي) للمحافظات التي نظمها الاتحاد بعدن في الفترة ما بين 20_ 21 فبراير , برعاية الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة واللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ عدن , ودعم صندوق النشء والشباب عدن  ضمن برنامج عدن الرياضي (2 ) الذي يضم 30 بطولة في 18 لعبة , .
ويسدل ستار البطولة صباح اليوم بإقامة النهائيات ومن ثم الحفل الختامي والذي يشهد تكريم الابطال الحائزين على المراكز الاولى بالكؤوس والميداليات.
وكانت قد انطلقت صباح امس الأثنين منافسات البطولة بمشاركة محافظات عدن (أ) و (ب) ومنتخب حضرموت والضالع ولحج وابين , التي شهدت منافسات مثيرة بين لاعبي كل المنتخبات المشاركة مع تميز منتخب عدن (أ) ومنتخب حضرموت اصحاب الحظوظ الكبيرة للظفر بلقب البطولة .
هذا وقد اسفرت بعض مباريات امس الفترة الصباحية عن فوز منتخب عدن (أ) على منتخب عدن (ب)  ( 3 – 0 ) ,وفوز لحج على ابين بنتيجة ( 3 – 1 )، وفوز حضرموت على الضالع (3 – 0 )، وفوز عدن (أ) ,على الضالع ( 3 – 0 )، وحضرموت على ابين ( 3 – 0 )، ولحج على عدن (ب) ( 3 – 0 ).