هكذا علق الإعلامي الساخر "محمد الربع" على مشهد دموع عمار العزكي !

Monday 30 November -1 12:00 am
هكذا علق الإعلامي الساخر "محمد الربع" على مشهد دموع عمار العزكي !
- متابعات:
----------
علق الاعلامي اليمني الشهير الساخر محمد الربع في منشور له على صفحته بالفيسبوك عن خسارة الفنان اليمني عمار العزكي بالقول:#يكفي_حرب_شوفوا_لنا_حل الحلول بسيطة وسهلة وهناك حلان لاثالث لهما : الأول أنه إذا في واحد أخذ شي ليس له وكل الناس في الداخل والخارج بتشهد أنه استولى عليه بالقوة فالحل هو إرجاع ماأخذه وإعادة كل شي لمكانه وبهذا تكون المشكلة قد تم حلها، وهو أسهل حل وأسلم وأوفر للجميع .
 
وهذا الحل بيد الإنقلابيين الذي أخذوا الحكم عبر البلطجة وقانون الشاص .
 
والحل الثاني إذا لم يعيد الناهب ما أخذه ولم يستمع لنصائح الناس ولالشهادة الداخل والخارج وأصر على الإستحواذ على ماليس له فعلى الناس جميعاً الوقوف صفا واحدا وبحزم ضد هذا المغامر والغير مبالي بمصير الناس وواقعهم والوضع الذي يعيشونه بسبب إستمرار الحرب .
 
وقال الربع في سياق المنشور على الشرعية ومن ساندها حسم الأمر واتخاذ قرار حسم المعركة وإنهاء هذا الوضع المعلق وإعادة سلطة الدولة ثم التحضير لإنتخابات يفوز فيها من فاز ويحكم من حكم مادام اختاره الناس . وهنا يجب على الجميع الوقوف مع شرعية الدولة فمن مصلحتنا جميعاً إنهاء الحرب وإيجاد حل ، ويتحمل الطرف الرافض للحلول السلمية عاقبة عناده وتغطرسه .
 
غير هذان الحلان لا حل ثالث في الأفق .. إلا إستمرار معاناة الناس وإطالة أمد الحرب والصراع والضحية شعب بأكمله . فالحلول الترقيعية والسلام المزيف ماهو إلا حرب مؤجلة ستعود بأي لحظة . واختتم منشور قائلاً #شكرا_عمار_العزكي أوصلت رسالتنا ودموعك لم تكن إلا دموع وطن أبكته الحروب وسرقت منه فرحته . لم تبكي لإنك لم تأخذ اللقب ولكن ذرفت دموعك على وطن أرهقه التعب .
#نقول_لدعاة_الموت_يكفينا_حرب