ميسي سلاح برشلونة "الفتاك" في الديربي

Monday 30 November -1 12:00 am
ميسي سلاح برشلونة "الفتاك" في الديربي
----------



يدخل الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراة فريقه برشلونة أمام إسبانيول اليوم في ديربي كتالونيا وفي جعبته 17 هدفا سجلها خلال لقاءات الفريقين فقط.

البرغوث الأرجنتيني نادرا ما يفوت فرصة التسجيل ضد إسبانيول، ولطالما قدم أداء مبهرا خلال الديربي حتى أن كيكي فلوريس مدرب الخصم لم يتمالك نفسه عقب الخسارة (4-1) في الدور الاول وقام باحتضان ميسي تعبيرا عن الإعجاب بأدائه الخرافي.

رغم إعجابه الشديد بميسي والذي أثار غضب جماهير إسبانيول، لا يكن فلوريس نفس المشاعر الطيبة تجاه لويس إنريكي مدرب البلوغرانا، حيث صرح لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأنه يفضل قراءة كتاب على التقاط صورة مع إنريكي.

التألق الكبير الذي ظهر به ميسي خلال الكلاسيكو الأسبوع الماضي أعطاه دفعة معنوية كبيرة بعد التعثر أمام يوفنتوس والخروج من دوري الأبطال، ما يعني أنه سيخوض لقاء اليوم ولديه نية كبيرة على إحراز هدف أو أكثر.

ويملك ثلاثي برشلونة الخطير ميسي، وسواريز، ونيمار سجلا رائعا أمام قطب كتالونيا الآخر، حيث سجل الثلاثي 21 هدفا في شباك إسبانيول بالدوري الإسباني حتى الآن.

الأرقام سالفة الذكر تشير إلى أن القوة الضاربة لبرشلونة ستسعى الليلة إلى إضافة مزيد من الأهداف في شباك الجار.

من المؤكد أن نتيجة مباراة الليلة التي تقام على ملعب "باور" ستؤثر على فرصة برشلونة في المضي قدما نحو لقب الليغا هذا الموسم.