الشرطة وعبر البحار يعبران للدور الثاني من منافسات بطولة عدن الـ13 الرمضانية للشركات والمؤسسات

Monday 30 November -1 12:00 am
الشرطة وعبر البحار يعبران للدور الثاني من منافسات بطولة عدن الـ13  الرمضانية للشركات والمؤسسات
----------
عدن / علاء عياش :
عبر فريقي اتحاد الشرطة وعبار البحار للدور الثاني من منافسات بطولة عدن الـ13 الرمضانية الخماسية لكرة القدم للشركات والمؤسسات بعد تصدرهما المجموعة الاولى  من البطولة التي تقام برعاية وتنظيم البنك الاهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم وبأشراف مكتب الشباب  والرياضة وتجري منافساتها من 2_20 رمضان على ملعب العلواني  بنادي المنصورة .
اتحاد الشرطة الذي استطاع من تزعم المجموعة بالعلامة الكاملة استطاع عصر اليوم الاثنين من التغلب على فريق الصحة 4/ 1 في لقاء مثير ومصيري كان يسعى من خلاله فريق الصحة من قلب الموازين وخطف نقاط اللقاء والتمسك بأمل التأهل ومرافقة فريق الشرطة للدور الثاني بعدما حسم الشرطة بطاقة المجموعة الاول بالتأهل المبكر بعد تحقيقه لفوزين على التوالي على حساب عبار البحار والمؤسسة الاقتصادية اليمنية .
فريق الصحة مع  الرغم من تقديمه لمباراة رائعة لكنه اصطدم بفريق قوي متمرس مثل فريق الشرطة يمتلك مجموعة متجانسة من اللاعبين القادرين على الذهاب بعيدا في منافسات البطولة وحسم اللقب .
وفي المباراة الاخرى حقق فريق عبار البحار فوزا مستحقا على الضيف الخفيف في البطولة فريق المؤسسة الاقتصادية اليمنية 7/2 في مباراة كانت سهلة لعبار البحار الذي تمكن من حسم بطاقة التأهل الثانية  للدور القادم من البطولة .
عبار البحار اثخن شباك الاقتصادية بالسبعة خلال شوطي اللقاء الذي لم يرتقي للمستوى المطلوب ولم يشهد ندية نظرا لعدم التكافؤ في الاداء من الجانبين .
ادار اللقاءين اكرم السقاف , محمود ياسين , فراس ازهر , انور صدقة , وراقبها احمد حسين الحسني .
يلتقي الثلاثاء في اطار المجموعة الثانية التربية وهيئة مستشفى الجمهورية , وجامعة عدن ومحطة الحسوة .