خبر مفرح لليمنيين من العاصمة عدن

Monday 30 November -1 12:00 am
خبر مفرح لليمنيين من العاصمة عدن
- متابعات:
----------
أعلنت  مؤسسة وقف الواقفين –اليمن عن تدشين مشروع مكافحة الجوع حيث سيتم توزيع أكثر من ٤٠٠٠ سلة غذائية، سعة ٥٦ كجم لكل سلة، حيث سيتم التوزيع في محافظات: (صنعاء، لحج، تعز، الحديدة وحجة).
و قال الدكتور أحمد النهاري منسق مشاريع مؤسسة وقف الواقفين العالمية في عدن أن المشروع سيبدأ بتوزيع 255 أسرة من النازحين من مناطق المخا وذوباب والوازعية في مراكز الايواء في صلاح الدين والقيادة الروسية ورأس عمران مديرية البريقة محافظة عدن. 
وأضاف النهاري ان السلة الغذائية تتكون من سكر. رز . زيت . خضار مشكل.. رقائق القمح باجمالي 11.4 طن.
حيث يأتي ذلك في ظل ظروف انسانية قاسية يعيشها النازحون في مخيمات الايواء جراء الحرب ناهيك عن الأوضاع الاقتصادية بالغة السوء التي تعيشها بلادنا وانعدام ابسط مقومات الحياة الكريمة.
يذكر أن مؤسسة وقف الواقفين العالمية هي مؤسسة إغاثة إنسانية عالمية من جنوب أفريقيا وقد عملت في ٤٧ بلدا حتى الآن وقد بدأت المؤسسة أعمالها في الجمهورية اليمنية العام ٢٠١٢م، ومنذ ذلك الوقت قامت المؤسسة بإيصال أكثر مت ٢٠٠٠ طن من المساعدات الغذائية والطبية إلى اليمن وقد استفاد منها آلاف الأسر في مختلف محافظات الجمهورية، هذا بالإضافة إلى مشاريع المؤسسة في مجال توفير المياه النظيفة والمستلزمات الطبية وغيرها من المشاريع التي تلامس حياة الناس في الجمهورية اليمنية.