كاتب: يا أهل صنعاء طهرو المخملية من شعارات ونجس الحوثي!!

Monday 30 November -1 12:00 am
كاتب: يا أهل صنعاء طهرو المخملية من شعارات ونجس الحوثي!!
----------
خاطب الكاتب الصحفي "محمد الفقيرية"، في تغريدة له بصفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن اليوم الذي يحتفل به الحوثيين بالعاصمة صنعاء، بالقول: “‏يا أهل صنعاء طهرو المخملية من شعارات ونجس الحوثي قبل تمكينهم من أعلان فتوی جهاد المتعة”.
 
وجاء ذلك رداً على منشور الناشط "مجد كنعان"، الذي قال فيه: “نحنُ أهالي صنعاء القديمة نرفض وجود اللافتات التي تشوه صورة صنعاء كتاريخ وحضارة, وتم عمل عريضة توقيعات بجميع ساكني صنعاء القديمة”.
 
ورد عليه صاحب حساب ‏‎@dy0GHwXJHZPJKMt الذي يحمل اسم "ستفرج بإذن الله"، بالقول: “أبنا صنعاء يحتفلون بهذا اليوم منذ القدم وليس وليد اللحظة. باقي لكم لوقت النوم بحسب توجيهات قيادتكم ربع ساعة”.
 
فيما أكد "مجد كنعان"، في رده على أصحاب الحسابين ‏‎@dy0GHwXJHZPJKMt ‎@o0__mb ، بالقول “لا والله انا ابن صنعاء ماقدر ابسرت عمري احتفال بالولاية, وهذا مابش له علاقة بتوجيهات القيادة”.
 
ورد الأول على "كنعان" الذي يحمل حسابه اسم ‏‎@Majd_R__Kanaann ، بالقول: “إسأل عن يوم الغدير كان إبنا صنعاء يذهبون إلى تحت جبل نقم إو إلى خزائن المطهر بالجراف ونحتفل بالبرع والقنص والإهازيج والشعر” , ورد عليه الثاني بالقول: “اتحداك وان حصلت فانا ملزم بما تحكم”.
 
فيما علق صاحب حساب آخر يحمل اسم "GM"، على اصحاب الحسابين ‏‎@dy0GHwXJHZPJKMt ‎@Majd_R__Kanaann ، بالقول: “نعم تحصل لاكن بدرجه لا تعمم على الاغلبيه من ابناء صنعاء”.
 
وختاماً لذلك، أيد "محمد علي صالح"، صاحب حساب ‏‎@Majd_R__Kanaann الذي يحمل اسم "مجد كنعان"، بالقول “نحن معكم والله وسخوا جدران الموسسات والوزارات وبيوت خلق الله الله لا طرح لهم بركه هم وشعارهم”؛ يقصد الحوثيين بحسب ما يؤكده المراقبون.