زيدان وكاسيميرو يدافعان عن بيل

Monday 30 November -1 12:00 am
زيدان وكاسيميرو يدافعان عن بيل
----------

دافع كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، عن زميله جاريث بيل، بعدما أطلقت جماهير في ملعب سانتياجو برنابيو صيحات استهجان ضد لاعب منتخب ويلز، خلال الانتصار 3-0، أمس الأربعاء، على أبويل نيقوسيا، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورغم أنه صنع الهدف الأول لكريستيانو رونالدو بتمريرة عرضية متقنة، ظهرت أصوات غاضبة من بيل، الذي سجل هدفا واحدا لريال مدريد في ست مباريات خاضها حتى الآن، هذا الموسم.

وأثناء استبدال اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، حث اللاعبون الكبار الجماهير على تشجيع بيل، وانبرى كاسيميرو للدفاع عنه.

وقال كاسيميرو: "كما ترون ليس في أفضل حالاته، لكنه يعمل بكل جد من أجل الفريق، فهو يسدد ويقاتل.. إنه بيل الذي نعرفه ونحتاجه".

ورغم أن الإصابات طاردت بيل في معظم فترات العام، عبر المدرب زين الدين زيدان عن ثقته بأن أغلى لاعب في تاريخ النادي، سيثبت للجميع معدنه الأصيل.

وأوضح "رويدا رويدا سنرى قدرات جاريث.. بعد أربعة أشهر من الإصابة تحتاج إلى فترة مماثلة للتعافي، سيتحسن بالتدريج، وأنا سعيد بما يقدمه، يتعين أن نمنحه الوقت".

وبعد تعادل ريال مدريد مرتين في أول ثلاث مباريات بالدوري، في غياب رونالدو للإيقاف، فإنه يبتعد بأربع نقاط عن غريمه برشلونة، ولن يتحمل أي تعثر جديد.

وإضافةً إلى افتقاد نجمه البرتغالي، سيلعب بطل إسبانيا وأوروبا بدون المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، والظهير البرازيلي، مارسيلو، أمام ريال سوسيداد، يوم الأحد.

ويحتل ريال سوسيداد المركز الثاني، بفارق الأهداف عن برشلونة.