كونتي يعلق على إقالة أنشيلوتي

Monday 30 November -1 12:00 am
كونتي يعلق على إقالة أنشيلوتي
----------

علق الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على إقالة مواطنه كارلو أنشيلوتي من تدريب بايرن ميونيخ الألماني، بعد الخسارة المهينة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثية في دوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبرس" البريطانية: "أعرف كارلو بشكل جيد للغاية، الجميع يعرف قيمته، إنه واحد من أفضل المدربين في العالم، ولكن كما يعرف الناس في وظيفتنا النتائج أمر مهم للغاية".

وأضاف: "يمكنك القيام بعمل جيد حقًا، ولكن إذا لم تحصل على النتائج فهذا قد يكون مصيرك، هذا هو التاريخ، نحن نحاول أن نقول إنه من المهم أن قيمة عملنا والنتائج هي جزء من العمل"

وتابع: "يمكننا أن نتكلم كمدربين ولكن هذا كله يتوقف على النتائج، إذا لم تحصل عليها فقد يحدث الكثير، لقد تحدثت مع كارلو في الصيف في سنغافورة وكان سعيدًا بالعمل مع هؤلاء اللاعبين".

وعن إمكانية عودة كارلو للعمل في إنجلترا، قال: "لا أعرف، أعتقد أن كارلو سوف يتوقف عن العمل هذا الموسم، على الأقل بالنسبة لي".

واختتم :"عندما تكون مدربًا لفريق كبير وتستهلك الكثير من الطاقة جسديًا وعقليًا، أعتقد أنه من المهم أن تأخذ الوقت لنفسك من أجل إعادة الشحن".