37string يمني سبورت | الآن سنة جديدة لـ يمني سبورت
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    التميز والروح القتالية التي قدمها منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم تحن 16
  - كان اليمن بلداً جميلا رغم كل ما تعرض له من أفعال قبيحة من قبل كبرائه وسادته .  - ظل جماله يقاوم قبح تلك
كل يوم يمر على هذه الحرب يزداد قبول الناس بالحوثي اللعين سيما في مناطق سيطرته .. فالأنموذج الذي تقدمه الشرعية
  ▪خسارة منتخبنا امام الهند ليس نهاية العالم وليس معناه ان منتخبنا كان سيئا .. فهو نفس المنتخب الذي افرحنا
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الآن سنة جديدة لـ يمني سبورت

السبت 11 نوفمبر 2017 11:11 صباحاً -يمني سبورت:
ندخل الآن "الساعة 11:11 صباح السبت الموافق"  ( 11 -11-2011م-11-11-2017م) العام السابع من عمر موقعنا الرياضي اليمني الاول " يمني سبورت " ونحن مازلنا نحلم بموقع رياضي متخصص ينافس المواقع العربية والعالمية كحلمنا بوطن امن مستقر يزدهر فيه كل شيء، والرياضة بالمقام الاول.
وبعد سنوات اربع (  2011-2014م ) تميزنا فيها وكنا الرقم الاول – بحسب متابعين -  في متابعة الخبر الرياضي المحلي ، اختلط اهتمامنا بين الشأن الرياضي الخاص والشأن اليمني العام في السنوات الثلاث الماضية ( 2015-2017)، وكان ذلك رغما عن ارادتنا ، ومازلنا نتمنى ان نعود الى الاهتمام بالرياضة فقط، ولكن ذلك مرهون بنهاية الحرب اللعينة التي خربت كل جميل في بلادنا.
6 سنوات مضت من عمر موقعنا ، حققنا فيها ما يمكن ان نسميه نجاحات تجاوزت الامكانيات وحلقت بالإعلام الرياضي اليمني الى فضاء جديد " الاعلام الرياضي الالكتروني"، واصبنا نصيبنا من الاخفاقات التي لا يمكن اغفالها ، كما نلنا حظنا الوافر من محاولات التخريب والتهكير التي اضرت بأرشيفنا في اكثر من مناسبة وموعد، ومازال عملنا يمضي نحو تحقيق الهدف بجهد شخصي " مستقل" لا توجهه جهة ولا يسيره غير ضميرنا المهني والاخلاقي.
سنظل على وعدنا للقارئ الكريم بتقديم خدمة افضل في مجال الرياضة ومتابعة احداثها المحلية ، وذلك هو لاهم ، كما سنحاول مستقبلا الانتقال الى شكل جديد واسلوب حديث في تناول وعرض ومتابعة الاحداث الرياضية المحلية والعالمية ومواكبتها اولا بأول متى ما توفرت لنا الامكانيات واستطعنا الى ذلك سبيلا.
واذا حق لنا ان نحتفل بالعيد فيجب ان يكون احتفالنا بكم انتم .. القراء والمتابعين الذين يثقون بـ يمني سبورت ويتصفحون اخباره الحصرية في مجال الرياضة، او المنقولة من مصادر اخرى في الشأن العام .. فانتم رأسمالنا وانتم الفائدة ..
 شكرا لكم ولثقتكم.
وكل عام والجميع بخير ..
 
ادارة موقع